ليفربول يهزم ولفرهامبتون في مباراة إعادة الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي 2023 - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بعد الاعادة..ليفربول يهزم وولفز ويبلغ الدور الرابع من كأس إنجلترا

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

عبر ليفربول إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه بهدف يتيم على ولفرهامبتون في مباراة إعادة الدور الثالث مساء اليوم الثلاثاء التي احتضنها مع وولفز "المولينو".

انتهت المباراة الأولى على ملعب أنفيلد روود قبل 10 أيام بالتعادل الإيجابي 2/2، ما تحتم على الفريقين اللجوء لقاعدة الإعادة على ملعب ولفرهامبتون، لكن ميزة الأرض والجمهور لم تلعب لصالح فريق الذئاب.

واستقبلت شباك ولفرهامبتون لهدف في الدقيقة 13 حمل توقيع اللاعب الإنجليزي هارفي إيليوت بعد تلقيه تمريرة من الإسباني تياجو ألكانتارا.

دخل المدير الفني لليفربول "يورجن كلوب" مباراة الليلة دون عناصره الأساسية ونجوم الفريق الذين خيبوا الآمال في المباريات الماضية على صعيد منافسات الدوري الإنجليزي.

ودفع كلوب بالإنجليزي المخضرم "جيمس ميلنر" في مركز الظهير الأيمن، وفي قلب الدفاع جو جوميز وإبراهيما كوناتي، وعلى الطرف الأيسر اليوناني تسيميكاس، بينما حرس المرمى الحارس الثاني "كيليهير".

ولم يتواجد النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي، لكنه شارك في الدقيقة 66 بدلاً من الوافد الجديد "كودي جاكبو" القادم من نادي ايندهوفن في بداية الميركاتو الشتوي الحالي.

وقاد هجوم ليفربول اليوم الثلاثي إيليوت وجاكبو وفابيو كارفاليو، ومن خلفهم تياجو ونابي كيتا واللاعب اليافع ستيفان باجكيتيتش.

بهذه النتيجة يترشح ليفربول لمواجهة برايتون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي الموافق 28 يناير الجاري على ملعب برايتون "فالمر" الذي شهد سقوط مروع للريدز مطلع هذا الأسبوع في الدوري المحلي بثلاثية نظيفة.