بعد اعتزال فاران ولوريس من سيكون قائد منتخب فرنسا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي وأنطوان غريزمان نجمي منتخب فرنسا -10 ديسمبر 2022 - Reuters
كيليان مبابي وأنطوان غريزمان نجمي منتخب فرنسا -10 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

بعد أن أعلن الفرنسي رافاييل فاران، قلب دفاع مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد السابق، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا بشكل مفاجئ، الخميس، بدأ الحديث في الصحافة الفرنسية عن الأسماء المرشحة لنيل شارة القيادة في منتخب "الديكة".

وسلط موقع إذاعة "مونتي كارلو" الضوء على اسم اللاعب الذي سيحظى بشرف نيل شارة القيادة في المنتخب الفرنسي، بعد اعتزال القائد الأول هوغو لوريس، والثاني فاران.

ووضع لوريس (36 عاماً) القائد الأول للمنتخب الفرنسي، نهاية لمشواره الدولي الحافل في بداية يناير الماضي، قبل أن يتخذ رافاييل فاران (29 عاماً) القرار نفسه، بعد 93 مباراة دولية سجل خلالها 5 أهداف.

وقال التقرير أن كيليان مبابي هو المرشح الأبرز لتولي مهمة القائد في كتيبة المدرب ديدييه ديشان، بحكم أن شرعيته داخل وخارج الملعب لا جدال فيها، كما سبق وأن أشار إلى ذلك لوريس عند سؤاله على خليفته.

كما اعتبر الموقع الفرنسي، أن غريزمان (31 عاماً) الذي خاض 117 مباراة دولية سجل خلالها 42 هدفاً، مرشحاً قوياً لنيل شارة القيادة. كما رشح بول بوغبا الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع ديدييه ديشان، وكان قادراً على الاحتفاظ بمكانته مع المنتخب الفرنسي لفترة طويلة.

تصنيفات