فاوت فيخورست - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

بشكتاش يُمهد لرحيل فاوت فيخورست بالاتفاق مع فينسنت أبو بكر

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

مَهد نادي بشكتاش التركي لرحيل مهاجمه الدولي الهولندي "فاوت فيخورست" قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بالتوصل لاتفاق شبه رسمي مع بديل له.

واتفق بشكتاش مع صاحب هدف فوز الكاميرون على البرازيل في مونديال 2022 "فينسنت أبو بكر" للانضمام في صفقة مجانية، بعدما فسخت إدارة النصر السعودي عقده لافساح المجال أمام إضافة اسم كريستيانو رونالدو إلى قائمة أجانب الفريق.

وقالت صحيفة Aspor التركية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء "من المقرر تعاقد بشكتاش مع فينسنت أبو بكر خلال الميركاتو الشتوي 2023، بعدما عُرض على اللاعب عقد رسمي من جانب إدارة الصقور".

وأضاف المصدر ذاته "سيسمح انضمام فينسنت أبو بكر بإنهاء إعارة فاوت فيخورست من أجل المضي قدماً في عملية انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد".

ويأمل مانشستر يونايتد في اتمام تعاقده مع فيخورست قبل منتصف يوم الجمعة القادمة، كي يكون مؤهلاً للمشاركة أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل فاوت فيخورست /30 عاماً/ ثمانية أهداف مع بشكتاش في الدوري التركي منذ إعارته من نادي بيرنلي الإنجليزي الصيف الماضي، أما أحرز هدفاً في كأس تركيا بعد أيام من انتهاء كأس العالم 2022.

وتمكن اللاعب من قيادة منتخب هولندا للتعادل 2/2 أمام الأرجنتين في الدور ربع النهائي من مونديال قطر بتسجيل ثنائية بعد مشاركته كبديل، ليرفع رصيده لـ 5 أهداف في 19 مباراة دولية.