بسبب الهامبرغر.. مدرب غلطة سراي يستبعد الفرنسي ندومبيلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
اللاعب الفرنسي ندومبيلي مع غلطة سراي التركي - Galatasaray/x
اللاعب الفرنسي ندومبيلي مع غلطة سراي التركي - Galatasaray/x
دبي-الشرق

قرر المدير الفني لنادي غلطة سراي التركي، أوكان بوروك، استبعاد متوسط الميدان الفرنسي تانغوي ندومبيلي من قائمة الفريق خلال المباريات القادمة، بسبب زيادة ملحوظة في الوزن جراء تناول وجبات هامبرغر بشكل متكرر منذ وصوله لاسطنبول قادماً من توتنهام في الميركاتو الصيفي الماضي.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام تركية، فإن لاعب الوسط الفرنسي فوجئ بقرار أوكان بوروك بعد أن لعب 11 دقيقة فقط أمام بايرن ميونيخ في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ولاحظ المدير الفني لغلطة سراي زيادة في وزن ندومبيلي بحوالي كيوغرامين أو ثلاثة كيلوغرامات إضافية عن الوزن الذي انضم به من توتنهام.

ويبدو أن تانغوي ندومبيلي لم يتعامل بجدّية مع الجانب البدني الذي لا يقل أهمية عن الجانب التكتيكي والفني، بعدم التحكم فيما يتناوله من وجبات، وهو ما أزعج الجهاز الفني لغلطة سراي.

ومنذ وصوله على سبيل الإعارة من توتنهام، فشل اللاعب في تخفيض وزنه من 82 كيلوجراماً إلى الوزن المثالي (75 كيلوجراماً) الذي طلبه منه المدير الفني أوكان بوروك، حيث يصل طول تانغوي ندومبيلي 1.81 سم.

وسلطت صحيفة فوتوسبور التركية الضوء على المستوى السيء للغاية الذي ظهر به تانغوي ندومبيلي بعد نزوله من على مقاعد البدلاء قبل 10 دقائق من نهاية مباراة غلطة سراي وبايرن ميونيخ في دوري الأبطال.

ومنذ وصوله لعب ندومبيلي مباراة واحدة كأساسي أمام أنطاليا سبور يوم 7 أكتوبر الماضي، بالاضافة إلى خمس مباريات كبديل أمام سامسونسبور وكوبنهاغن وباشاك شهير ومانشستر يونايتد بيشكتاش وبايرن ميونيخ.

هل يفسخ غلطة سراي عقد إعارة ندومبيلي؟

أشار المصدر ذاته إلى أن المدرب أوكان قد اكتفى من عدم التزام اللاعب بالتعليمات، وغيابه عن السيطرة التي يفترض أن يتمتع بها في اسطنبول لمواصلة الحفاظ على المستوى الجيد الذي ظهر به خلال المباريات الأخيرة له مع نابولي الموسم الماضي.

وقالت صحيفة فوتوسبور التركية "أوكان بوروك اكتشف أن تانغوي ندومبيلي لا يشعر بالجوع على أرض الملعب، لكنه شعر به في غرفته مع وجبة هامبرغر بالبطاطس ومشروب الكولا، ليقرر أن يلتقي به في وقت متأخر من الليل بعد مباراة بايرن ميونيخ ليؤكد له أنه لن يتم استدعاؤه للمباراة المقبلة في الدوري، بل إنه لن يلعب مرة أخرى حتى يفقد وزنه الزائد ويقلل من الدهون في جسده".

جدير بالذكر أن ندومبيلي كان يلقب سابقاً بـ "ندومبالر" بسبب حرفيته العالية في السيطرة على الكرة، أما الآن في تركيا فيطلق عليه ندوم بيلي، نسبة إلى وزنه الزائد.

وإذا لم ينصت ندومبيلي لتعليمات المدرب خلال شهري نوفمبر وديسمبر، ستكون عودته إلى إنجلترا في يناير المقبل أكثر من مضمونة بفسخ إدارة غلطة سراي لعقد الإعارة مع توتنهام.

اشترك الآن في قناة الشرق رياضة على تطبيق واتساب ليصلك آخر الأخبار

تصنيفات