كيفين شادي من فرايبورج إلى برينتفورد الإنجليزي في شتاء 2023 - Twitter/@kevinschade

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

برينتفورد يستعير النيجيري الألماني "كيفين شادي" من فرايبورج

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

استعار نادي برينتفورد الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز الجناح النيجيري الألماني الموهوب "كيفين شادي" من فرايبورج الألماني مساء أمس الاربعاء، بعقد مدته 6 أشهر، مع خيار الشراء في يونيو 2023.

ولد كيفين شادي (21 عاماً) في ألمانيا لأب نيجيري وأم ألمانية في عام 2001، وتخرج في أكاديمية نادي فرايبورج عام 2019 ليتم تصعيده للفريق الأول في 2021 للعب مع الفريق في 21 مباراة بالدوري الألماني و3 مباريات في كأس ألمانيا، مسجلاً 4 أهداف، من بينهم هدف الفوز على باير ليفركوزن في الدقيقة 84 بالجولة 17.

كما خاض اللاعب بين عامي 2021 و2022 أربع مباريات مع منتخب ألمانيا تحت 21 عاماً، واستطاع تسجيل 4 أهداف، وانتهت جميع المباريات بفوز الناسيونال مانشافت.

وأعلن نادي برينتفورد عبر موقعه الرسمي انضمام كيفين شادي الذي عبر عن اعجابه الشديد بأداء فريقه الجديد، قائلاً "تابعت مباراة الفريق أمام ليفربول، كانت جنونية، أود أن ألعب مع هؤلاء اللاعبين وأسجل الأهداف وأحقق الفوز على أفضل أندية الدوري".

وأضاف اللاعب في تغريدة على حسابه الرسمي "لا أستطيع الانتظار لبدء مشواري مع برينتفورد".

وإذا ما حقق شادي النجاح المنتظر منه خلال الـ 6 أشهر القادمة، قد يصبح أغلى لاعب في تاريخ نادي برينتفورد، حيث تصل قيمة تفعيل خيار الشراء إلى 24 مليون يورو، ما يعني أنه سيتجاوز قيمة اللاعب "كين لويس بوتر" المنضم لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي 2022 نظير 19 مليون يورو من هال سيتي.