برشلونة يُسجل روكي في كشوفاته واللاعب جاهز لمواجهة لاس بالماس

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي فيتور روكي لدى وصوله إلى مقر نادي برشلونة - 27 ديسمبر 2023 - AFP
البرازيلي فيتور روكي لدى وصوله إلى مقر نادي برشلونة - 27 ديسمبر 2023 - AFP
دبي-محمود ماهر

أعلن برشلونة نجاحه في تسجيل مهاجمه البرازيلي الجديد "فيتور روكي" في كشوفاته الرسمية بعد اعتماد رابطة الأندية الإسبانية "لا ليغا" للصفقة من الناحية القانونية اليوم الاربعاء 3 يناير، ليصبح اللاعب جاهزاً لخوض مباراة برشلونة القادمة أمام لاس بالماس في ختام الجولة 19 من الدوري، مساء يوم غد الخميس.

والتحق اللاعب بصفوف النادي الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ووصلت قيمة الصفقة حوالي 60 مليون يورو ذهبت إلى نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، حسب تقارير صحفية.

وكان اللاعب الشاب وصل يوم الاربعاء الماضي إلى برشلونة للتوقيع على العقود، تمهيداً للمشاركة مع الفريق الأول فور فتح باب الانتقالات الشتوية 2024.

واختارت إدارة برشلونة التعجيل في عملية ضم وتسجيل اللاعب في منتصف الموسم الحالي بسبب حاجة المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز لضخ دماء جديدة في خط المقدمة الذي يعاني من تذبذب حاد في مستوى الثنائي جواو فيليكس ورافينيا.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية "كان برشلونة يثق في قدرته على تسجيل فيتور روكي إلى قوائمه الرسمية رغم الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي، إلا أن تأخر التسجيل كان بسبب بعض الإجراءات الروتينية لا أكثر".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp