برشلونة يلغي حفل غداء على شرف ريال مدريد قبل الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيسا برشلونة وريال مدريد جوان لابورتا وفلورنتينو بيريز - Twitter/@Somhiseremfcb
رئيسا برشلونة وريال مدريد جوان لابورتا وفلورنتينو بيريز - Twitter/@Somhiseremfcb
دبي-الشرق

أخلت إدارة نادي برشلونة بالبروتوكول الخاص بمباراة الكلاسيكو بتجاهل دعوة مسؤولي ريال مدريد إلى مأدبة الغداء التقليدية قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم غد الاربعاء 5 أبريل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.

وجرت العادة عقد مأدبة غداء على شرف مباراة "الكلاسيكو" سواء في المنافسات المحلية أو القارية أو منافسات أخرى مثل كأس السوبر الإسباني الذي بات يُقام بصورة موسمية على الأراضي السعودية.

وكشفت تقارير صحفية محلية قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة على ملعب سبوتيفاي كامب نو، أن جوان لابورتا قرر عدم تنظيم مأدبة الغداء الخاصة بهذه المباراة الخاصة في الكرة الإسبانية والعالمية.

ويبدو أن النادي الكتالوني لا يزال غاضباً من تعمد رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز التغيب عن مباراة كلاسيكو الليغا المنتهية لصالح البرسا بهدفين لهدف على ملعب كامب نو الشهر الماضي.

قضية نيغريرا تسمم العلاقات بين الناديين

لم يتلق ريال مدريد دعوة من إدارة "البلاوغرانا"، بحسب ما أكده الموقع الإسباني الشهير أوك دياريو، لذا فإن خطط سفرهم لا تشمل الغداء التقليدي الذي تتشاركه كلا الإدارتين عادة في الساعات التي تسبق المباراة.

رئيسا ريال مدريد وبرشلونة فلورنتينو بيريز وجوان لابورتا
رئيسا ريال مدريد وبرشلونة فلورنتينو بيريز وجوان لابورتا - Twitter/@ManagingBarca

وكان ريال مدريد قد دعا مسؤولي برشلونة إلى وجبتي غداء هذا الموسم في الكلاسيكو التي أقيمت في سانتياغو برنابيو ، وكلاهما أقيم في مطعم "زلاكاين".

لكن بعد قضية نيغريرا وبيان مدريد الذي جاء فيه: "دفاعاً عن مصالحنا المشروعة، سنظهر في الإجراءات بمجرد أن يفتحها القاضي أمام الأطراف المتضررة" ، تفجرت العلاقات بين الطرفين.

تصنيفات