برشلونة يقترب من تمديد عقد لامين يامال حتى صيف 2026

time reading iconدقائق القراءة - 2
لامين يامال في أول مباراة له مع الفريق الأول لبرشلونة أمام ريال بيتيس - 29 أبريل 2023 - Reuters
لامين يامال في أول مباراة له مع الفريق الأول لبرشلونة أمام ريال بيتيس - 29 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني من إعلان تجديد عقد اللاعب المغربي الواعد لامين يامال، بعدما حظى بثقة المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز الذي قام بتصعيده للفريق الأول خلال النصف الثاني من موسم 2023/2022.

ينتهي عقد لامال صاحب الـ (15 عاماً) مع الفريق "الكتالوني" في 30 يونيو من عام 2024، ويخشى النادي رحيله بمبلغ بخس خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة أو الرحيل بالمجان عندما يكمل عامه ال 16 الموسم المقبل.

وترددت أنباء عبر صحيفة الآس المدريدية إلى وجود اهتمام ملموس من جانب ريال مدريد بضم اللاعب في السوق الصيفي المقبل، ووالده المغربي الذي يتولى مسؤولية وكالة اعماله منفتح على كافة العروض التي ستقدم خلال الفترة القادمة.

لكن موقع "صحيفة سبورت الكتالونية"، نقلاً عن فابريزيو رومانو الصحافي المتخصص بالانتقالات، أشار إلى أن الاتفاق بين والد لامال وإدارة برشلونة بات وشيكاً، والنادي يضع اللمسات الأخيرة فقط على تجديد عقده إلى غاية يونيو 2026.

وأوضح رومانو، أن الوضع تحت السيطرة بالنسبة لمسؤولي برشلونة فيما يخص تجديد عقد لامال صاحب الأصول المغربية، حيث أن مسؤولي الفريق مقتنعون بأنه لن تكون هناك مشاكل في إضفاء الطابع الرسمي على الاتفاق، وأن لامين سيستمر في اتخاذ خطواته الأولى مع الفريق الأول.

اقرأ أيضاً: "تشافي: سيتي وغوارديولا الأفضل في العالم ولامين يامال رائع"

وأكد تشافي هيرنانديز في مؤتمر صحفي، أنه يواصل الاعتماد على اللاعب الشاب، وواثق من أن التجديد معه سيتم في القريب العاجل.

مضيفاً "الوضع تحت السيطرة ، عليك إدارة الدقائق والبيئة الخاصة بك بشكل جيد، لكنني لا أعتقد أنه ستكون هناك مشاكل، إنه لا يُفكر إلا في البقاء".

ومنح تشافي بعض الدقائق للاعب لامال في المباراة الماضية أمام ريال بيتيس، وحظوظه قوية ليحظى بفرصة ثانية في اللقاء القادم أمام أوساسونا غداً الثلاثاء.

تصنيفات