برشلونة يعلن رحيل قائده بوسكيتس بنهاية الموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة خلال مواجهة جيرونا - 10 أبريل 2023 - AFP
سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة خلال مواجهة جيرونا - 10 أبريل 2023 - AFP
دبي-الشرق

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي رحيل قائده سيرجيو بوسكيتس بنهاية الموسم الحالي، بعد 18 عاماً مع النادي الكتالوني.

وقال النادي في بيانه: "سيرجيو بوسكيتس، أحد أفضل اللاعبين الذين مثلوا النادي على الإطلاق، سيغادر برشلونة في نهاية الموسم".

وأعلن لاعب خط وسط البارسا قراره اليوم الأربعاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو مؤثر قال فيه "لقد كان شرفاً وحلماً ومصدراً للفخر أن تكون قادراً على ارتداء هذه الشارة ولكن كل شيء يجب أن ينتهي".

كما اعترف قائد الفريق أنه لم يكن قراراً سهلاً ولكن الوقت قد حان"، قبل أن يشكر "كل الأشخاص الذين رافقوني في هذه الرحلة وكذلك الأعضاء والمشجعين".

برشلونة يحاول التخلص من عبء جوردي ألبا

ويودع قائد البلوغرانا النادي بعد 18 موسماً، منذ انضمامه في 2005، حيث وصل إلى النادي في عام 2005 وبعد موسمين في فريق تحت "A19"، قفز إلى فريق برشلونة الثاني "B" بقيادة بيب غوارديولا، وساعدهم على الصعود إلى الدرجة الثانية "B".

وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2008 في مباراة بالدوري الإسباني ضد راسينغ سانتاندير، ولم يمض وقت طويل قبل أن يصبح بوسكيتس جزءاً أساسياً من الفريق الذي فاز بالسداسية التاريخية.

منذ ذلك الحين أصبح سيرجيو لاعباً أساسياً في الفريق وفي الموسمين الماضيين كان قائداً للفريق الأول، وبعد عامين من ارتداء شارة القيادة، سيقول وداعاً للنادي دون تحديد وجهته المقبلة حتى الآن.

تصنيفات