برشلونة يدخل سباق التعاقد مع الفرنسي ماركوس تورام

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب منتخب فرنسا ماركوس تورام خلال مباراة الأرجنتين بنهائي كأس العالم - 18 ديسمبر 2022 - Getty
لاعب منتخب فرنسا ماركوس تورام خلال مباراة الأرجنتين بنهائي كأس العالم - 18 ديسمبر 2022 - Getty
دبي- الشرق

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، أن برشلونة يستهدف التعاقد مع ماركوس تورام، نجم بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ولاعب منتخب فرنسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد تورام مع نهاية شهر يونيو من العام الجاري، حيث سيتوفر في سوق تنقلات اللاعبين الصائفة القادمة كلاعب حر، بعد أن خاض مشوار 4 سنوات مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، شارك خلالها في 119 مباراة سجل 41 هدفا وصنع 29 هدفا، ويعتبر من أفضل المهاجمين في الدوري الألماني خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن قسم الكشافة بنادي برشلونة منح الإدارة الرياضية في الفريق تقاريراً إيجابية ومحفزة حول تطور مستوى ماركوس تورام.

وأوضحت الصحيفة أن تقارير قسم الكشافة بنادي برشلونة شدد على تناسب أسلوب المهاجم الفرنسي مع أسلوب لعب النادي الكاتالوني، كما أنه يجيد اللعب في مركزين مختلفين كمهاجم وكلاعب جناح.

سباق على ماركوس تورام

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب الفرنسي ماركوس تورام بات مستهدفا من عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبيرة في مقدمتها الثلاثي ريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان، مع دخول برشلونة صراع وسباق ضم اللاعب.

وأفادت الصحيفة أن تشيلسي الإنجليزي هو المرشح الأول والأوفر حظا للتعاقد مع اللاعب الفرنسي مع إقتناع إدارة نادي بوروسيا مونشنجلادباخ بضرورة الحصول على أموال صفقة المهاجم في الوقت الحالي عكس الفريق الكتالوني. الذي يفكر في الظفر به خلال الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

 

تصنيفات