برشلونة "فوجئ" بدعوة رئيس ريال مدريد إلى اجتماع لبحث ملف نيغريرا

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيسا ريال مدريد وبرشلونة فلورنتينو بيريز وجوان لابورتا - Twitter/@ManagingBarca
رئيسا ريال مدريد وبرشلونة فلورنتينو بيريز وجوان لابورتا - Twitter/@ManagingBarca
دبي-الشرق

أوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة "فوجئ" بقرار رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الدعوة إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة الأحد، من أجل مناقشة ملف اتهام النادي الكاتالوني برشوة حكام.

وأضافت أن برشلونة "لن يفعل أي شيء أو يعلن أي شيء، حتى يعلم ما سيعلنه ريال مدريد بعد (اجتماع) مجلس إدارته". وتابعت أن النادي الكاتالوني "سيردّ أو لا، استناداً إلى ما سيعلنه" النادي الأبيض.

وأشارت إلى أن خطوة فلورنتينو بيريز "فاجأت" برشلونة، لا سيّما أنها أتت قبل ساعات من مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني، وعشية مباراة النادي الكاتالوني في إقليم الباسك ضد أتلتيك بلباو.

ولفتت إلى أن ثمة "علاقات صحيحة وسلسة" بين الناديين، "مدفوعة إلى حد كبير بمصالحهما المشتركة في الدفاع عن دوري السوبر الأوروبي".

جاء ذلك بعدما تحدث ريال مدريد عن "خطورة الاتهامات التي وجّهتها النيابة العامة في برشلونة، ضد نادي برشلونة واثنين من رؤسائه، نتيجة شكوك بفساد تستند إلى أسس، وعلاقاتهم بنائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا"، مشيرة إلى أن اجتماع مجلس الإدارة سيبحث في "اتخاذ قرار بشأن الإجراءات التي يراها ريال مدريد مناسبة في هذا الصدد".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات