برشلونة رفض بيع رافينيا لأرسنال في يناير بمبلغ قد لا يتكرر

time reading iconدقائق القراءة - 2
جناح برشلونة رافينيا - Getty
جناح برشلونة رافينيا - Getty
دبي-الشرق

ألقت الصحف الإنجليزية الضوء على مسيرة الجناح البرازيلي رافينيا رفقة نادي برشلونة، والعروض التي قُدمت له، في استغلال لعودته إلى إنجلترا هذا الأسبوع، من أجل خوض مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد.

وخسر رافينيا أمام مواطنه أنتوني صاحب هدف فوز شياطين مانشستر بنتيجة 1/2 في سهرة اليوم الخميس، ليتبقى للفريق الكتالوني بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وقبل المباراة بساعات قليلة، نشر موقع سبورتس ويتنس البريطاني، تقريراً عن حقيقة اهتمام إدارة أرسنال بضم رافينيا، بعد الفشل في التعاقد مع الجناح الأوكراني ميخايلو مودريك الذي إلتحق بصفوف تشيلسي من شاختار دونيتسك في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

قال نفس المصدر "لم يجد أرسنال أفضل من البرازيلي رافينيا مهاجم برشلونة ليكون بديلاً لميخايلو مودريك الذي قرر الموافقة على عرض تشيلسي".

وأدى رفض مودريك حمل القميص الأحمر للمدفعجية إلى تعاقد المدير الفني للفريق، ميكيل أرتيتا، مع البلجيكي لياندرو توسارد من برايتون، والذي كان ضمن عدة لاعبين في قائمة موسعة خاصة في الهجوم.

شملت القائمة البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة، الذي وصل إلى كامب نو قادماً من ليدز يونايتد الصيف الماضي، وقد حاول أرسنال التعاقد مع الدولي البرازيلي قبل انضمامه إلى الدوري الإسباني، ثم كرر المحاولة معه في شتاء 2023.

وقام فريق ميكيل أرتيتا بمحاولة ضم البالغ من العمر 26 عاماَ الشهر الماضي وفقاً لتقارير صحفية بريطانية، أكدت أن النادي الكتالوني تلقى عرضاً قد لا يتكرر، وصلت قيمته إلى 70 مليون يورو، تضمن 58 مليون يورو كرسوم ثابتة.

كان عرضاً جيداً للغاية بالنسبة للنادي الكتالوني لبيع رافينيا في يناير لأنه كان سيساعدهم على تحسين ظروفهم الاقتصادية، ومع ذلك رُفض العرض حيث يرى العملاق الإسباني أن رافينيا لاعب للمستقبل لا يمكن التخلي عنه.

لكن مع المستوى المتواضع الذي قدمه اللاعب منذ مجيئه من ليدز يونايتد الصيف الماضي، قد لا يعود أحد بطلب رافينيا بنفس المبلغ أو حتى أقل منه بقليل!.

اقرأ أيضاً

تصنيفات