محمود داوود يجرى فحوصات طبية في لندن.. وبرايتون الأقرب لضمه

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمود داوود يحتفل بهدفه مع بوروسيا دورتموند - 9 يناير 2023 - reuters
محمود داوود يحتفل بهدفه مع بوروسيا دورتموند - 9 يناير 2023 - reuters
دبي-الشرق

يتجه نادي برايتون الإنجليزي نحو التعاقد مع صانع الألعاب الألماني ذو الأصل السوري، محمود داوود، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي 2023، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكدت مصادر إعلامية أن محمود داوود تواجد في العاصمة الإنجليزية لندن خلال الأسبوع الماضي لإجراء فحص طبي مع أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، دون أن تحدد المصادر هوية النادي.

لكن خبير أخبار سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، يعتقد أن داوود سينضم إلى صفوف برايتون ليحل مكان مويسيس كايسيدو الراغب في الرحيل إلى أرسنال أو ليفربول خلال الموسم المقبل.

وقضى محمود داوود ستة أعوام مع بوروسيا دورتموند منذ انضمامه من صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ، نظير 12 مليون يورو - حسب تقارير صحفية -.

وقال فابريزيو رومانو "لقد أكمل لاعب خط الوسط الألماني الفحوصات في لندن وهو مستعد للتوصل إلى توقيع عقد جديد مع برايتون خلال الميركاتو الصيفي 2023".

ويبلغ داوود من العمر 27 عاماً، ومن المنطقي أنه لا يريد قضاء أهم سنوات عمره في كرة القدم بالجلوس على مقاعد البدلاء في دورتموند، حيث لعب 9 مباريات فقط هذا الموسم من بينهم 5 كبديل، وهو عدد ضئيل للغاية مقارنة بالموسم الماضي الذي لعب فيه 20 مباراة كأساسي.

في برايتون يمكن لمحمود داوود اللعب مع نادٍ جيد من الناحيتين الإدارية والفنية، ومُرشح للتواجد الأوروبي خلال السنوات القادمة تحت قيادة مدربه الإيطالي المتطور روبرتو دي زيربي.

ومع مغادرة كل من داوود وربما جود بيلينغهام في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، سيحتاج دورتموند إلى إبرام صفقات جديدة في خط الوسط تحضيراً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات