برايتون يجدد عقد كايسيدو حتى 2027 ويقطع الطريق على أرسنال

time reading iconدقائق القراءة - 2
مويسيس كايسيدو لاعب برايتون خلال حصة تدريبية للفريق - https://twitter.com/OfficialBHAFC
مويسيس كايسيدو لاعب برايتون خلال حصة تدريبية للفريق - https://twitter.com/OfficialBHAFC
دبي-الشرق

أعلن نادي برايتون أند هاف ألبيون الإنجليزي تجديد عقد لاعبه الإكوادوري مويسيس كايسيدو حتى 2027 مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وقال روبرتو دي تسيربي المدير الفني لبرايتون، الجمعة: "هذا خبر رائع للنادي وللجماهير ولي ولمويسيس قبلنا جميعاً. سيجعلنا أقوى ويساعدنا على تحقيق أهدافنا داخل الملعب".

وانضم كايسيدو إلى برايتون في فبراير 2021 قادماً إندبندنتي دي فالي الإكوادوري، وقرر برايتون إعارته إلى فريق بيرشكوت البلجيكي لأشهرٍ قبل العودة للنادي.

وشارك كايسيدو مع برايتون في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ضربة لأرسنال

وبذل أرسنال الإنجليزي محاولات متكررة لضم كايسيدو خلال نافذة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي. وتقدم متصدر البريميرليغ بأكثر من عرض بلغ أحدها، وفقاً لتقارير صحفية، 70 مليون جنيه إسترليني، لكنّ إدارة برايتون رفضت التفريط في لاعبها الشاب.

وحاول كايسيدو، البالغ عمره 21 عاماً، الضغط على إدارة ناديه، وقال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على انستغرام إنه يامل أن يوافق برايتون على رحيله.

وقال دي تسيربي وقتها إن الأفضل للاعب هو الاستمرار لنهاية الموسم الحالي ثم الرحيل إلى النادي الذي يفضله.

وبعد تعثّر الصفقة، قرر أرسنال التعاقد مع المخضرم جورجينيو لاعب تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد 18 شهراً فقط، وأكدت تقارير متعددة أن إدارة النادي اللندني ستعود في الصيف وتتفاوض مجدداً لضم كايسيدو.

تصنيفات