برأسية أوباما.. الزمالك يقتنص فوزاً صعباً من أبو سليم

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسف أوباما مهاجم الزمالك المصري يحتفل بهدفه في شباك أبو سليم الليبي - 26 نوفمبر 2023 - x/ZSCOfficial
يوسف أوباما مهاجم الزمالك المصري يحتفل بهدفه في شباك أبو سليم الليبي - 26 نوفمبر 2023 - x/ZSCOfficial
دبي-الشرق

حقق الزمالك المصري فوزاً صعباً في بداية مشوراه بدور مجموعات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بتغلبه على ضيفه أبو سليم الليبي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي احتضنه ستاد برج العرب الدولي في الاسكندرية مساء اليوم الأحد 26 نوفمبر.

واستحوذ الزمالك على مجريات الشوط الأول بنسبة بلغت 84 في المائة، إلا أن دفاع أبو سليم تمكن من منع الخطورة على حارس مرماه.

وتفوق أبو سليم في الصراعات الثنائية على لاعبي الزمالك، لينجح في الحد من خطورة الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وفي الشوط الثاني، دفع معتمد جمال المدير الفنى المؤقت لنادي الزمالك، بالثنائى عمر جابر وسامسون أكينولا بحثاً عن حلول هجومية أفضل.

ومن أول تسديدة نحو المرمى في المباراة، خطف يوسف إبراهيم أوباما الهدف الأول من رأسية رائعة في الدقيقة 73، بعد أن ارتقى قبل الجميع وتابع كرة ثابتة متقنة من زيزو.

وأنقذ القائم مرمى الزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت محتسب بدل الضائع، حين رد رأسية قوية من المهاجم الليبي معتصم أبو شناف.

واحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن نادي ساغرادا اسبيرانسا الأنغولي الذي فاز من جانبه على ضيفه كويا SOAR الغيني بنتيجة 2-0 ضمن مباريات اليوم.

لمزيد من أرقام واحصاءات المباراة

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات