بثنائية ليليبو.. الهلال السوداني يعود بفوز ثمين من الكاميرون

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة لاعبي الهلال السوداني بعد الفوز على الأهلي المصري بدوري أبطال إفريقيا - 18 فبراير 2023  - Facebook/Al Hilal S.C
فرحة لاعبي الهلال السوداني بعد الفوز على الأهلي المصري بدوري أبطال إفريقيا - 18 فبراير 2023 - Facebook/Al Hilal S.C
دبي- زياد عطية

حقق نادي الهلال السوداني فوزه الثاني على التوالي في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بتغلبه على القطن الكاميروني (2-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

وواصل بطل الدوري السوداني عروضه القوية بعد أن تغلب على الأهلي المصري الأسبوع الماضي بهدف نظيف، ليعزز حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي.

قبل نهاية الشوط الأول بلحظات خطف اللاعب الكاميروني الشاب باسيون غوغو واسو (18 عاماً) هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 43 حين سدد كرة قوية من داحل منطقة الجزاء.

وبعد أداء متواضع في الشوط الأول،دخل الهلال الشوط الثاني بوجه مغاير. وقدم 15 دقيقة رائعة تمكن خلالها من قلب الطاولة على بطل الدوري الكاميروني بتسجيل هدفين عبر الكونغولي ماكابي ليليبو في الدقيقتين 52 و57. الهدف الأول جاء من مخالفة مباشرة والثاني من تسديدة مميزة.

وألغى الحكم المساعد هدفًا ثالثاً لمهاجم الهلال محمد عبد الرحمن الغربال في الدقيقة 61 بداعي التسلسل.

وحافظ الهلال على تماسكه في أخر الشوط الثاني مع تقدم لاعبي القطن الذين بحثوا عن هدف التعادل وكانوا قريبين من تسجيله عبر لاعب منتخب النيجر دوادا كاميلو في الدقيقة 77.

وصعد الهلال السوداني إلى المركز الأول رفقة ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي برصيد 6 نقاط، في المقابل ظل فريقي الأهلي والقطن من دون رصيد من النقاط.

لمتابعة إحصاءات المباراة

تصنيفات