بايرن ميونيخ يهزم بريمن ويبتعد بصدارة البوندسليغا "مؤقتاً"

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال بايرن ميونيخ بهزيمة بريمن خارج الديار في الجولة 31 من الدوري الألماني 2023 - Reuters
احتفال بايرن ميونيخ بهزيمة بريمن خارج الديار في الجولة 31 من الدوري الألماني 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

هزم نادي بايرن ميونيخ مضيفه فيردر بريمن في قمة مباريات اليوم السبت بمنافسات الجولة 32 من الدوري الألماني، بهدفين لهدف، ليبتعد بهذه النتيجة في صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، لكن بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وينتظر بايرن ميونيخ هدية من فريق فولفسبورغ الذي سيحل ضيفاً على بوروسيا دورتموند يوم غد الاحد، للبقاء في المقدمة بهذا الفارق المريح من النقاط عن دورتموند أو بفارق 3 نقاط.

واستمر التعادل السلبي بين بايرن ميونيخ وبريمن حتى الدقيقة 62 التي شهدت احتفال الفريق الزائر بالهدف الأول، والذي سجله الجناح الدولي الألماني سيرج غنابري بصناعة من مواطنه جمال موسيالا.

كثف بعدها المدير الفني للبايرن، توماس توخيل، من هجومه على مرمى بريمن لإنهاء المباراة بالهدف الثاني، رافضاً الانكماش في الخطوط الخلفية.

وقام توخيل بإشراك الثنائي الهجومي ليروا ساني وتوماس مولر في الدقيقة 64 بدلاً من كينغسلي كومان وكرافينبريش لتنشيط الخط الأمامي.

اضغط هنا للتعرف على أرقام واحصائيات مباراة بايرن ميونيخ وبريمن

ليروا ساني يسجل هدف فوز بايرن ميونيخ على فيردر بريمن بالدوري الألماني
ليروا ساني يسجل هدف فوز بايرن ميونيخ على فيردر بريمن بالدوري الألماني - Reuters

وبعد أقل من 10 دقائق، تمكن ليروا ساني من تعزيز تقدم العملاق البافاري بالهدف الثاني في الدقيقة 72، بمساعدة من النجم المغربي نصير مزراوي.

وشارك مزراوي كأساسي للمباراة الثالثة على التوالي من بعد انتشار تكهنات حول رغبته في مغادرة آليانز أرينا بحثاً عن فرصة للعب بصفة أساسية.

ولعب ظهير منتخب المغرب في كأس العالم 2022 أمام ماينتس 82 دقيقة، ثم ضد هيرتا برلين 73 دقيقة، وخاض الـ 90 دقيقة كاملة أمام فيردر بريمن اليوم.

وجاءت المشاركات المتتالية لنصير مزراوي مع بايرن بعد أن جلس على دكة البدلاء لـ 6 مباريات متتالية منذ العودة من العطلة الدولية في بداية أبريل الماضي، والتي عرفت مشاركته كأساسي في فوز أسود أطلس على البرازيل ودياً بنتيجة 1/2، ثم التعادل مع بيرو 0/0 في مدريد.

تصنيفات