بايرن ميونيخ يقرر التخلص من ماني وكانسيلو في الصيف

time reading iconدقائق القراءة - 2
ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ خلال مواجهة مانشستر سيتي  - reuters
ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ خلال مواجهة مانشستر سيتي - reuters
دبي-الشرق

قررت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني إبلاغ ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز السابق ساديو ماني وجواو كانسيلو بأن ليس لهم دور مستقبلي مع البافاري، ويمكنهم بدء عملية البحث عن أندية جديدة قبل نهاية الموسم الحالي.

بالنسبة لماني الذي تألق في ليفربول لعدة سنوات قبل انتقاله الصيفي المثير إلى صفوف بايرن ميونيخ، لم يعد مرغوباً فيه بالفعل في النادي بسبب افتعاله لبعض المشاكل مع زملائه خاصةً الألماني ليروا ساني نجل اللاعب السنغالي السابق سليمان ساني.

بالإضافة إلى ذلك، تم إخبار كانسيلو المعار لمانشستر سيتي أيضاً أنه لن يتم تحويل إعارته إلى عقد دائم، وعليه العودة لناديه الإنجليزي فور انتهاء الإعارة الشهر المقبل.

وقالت قناة سكاي سبورت ألمانيا، إن بايرن ميونيخ قرر بيع ماني مقابل مبلغ منخفض، بغية التخلص من قيمة راتبه المرتفعة والتي تصل لـ 20 مليون يورو في السنة، وهو ما لن تستطيع معظم الأندية تسديده للاعب يبلغ من العمر 31 عاماً.

ومن غير المتوقع أن يلعب كانسيلو في السيتي الموسم المقبل، بالنظر إلى علاقته السيئة مع المدرب بيب غوارديولا.

وتشير التوقعات لاحتمال بيع مان سيتي لكانسيلو في الميركاتو الصيفي 2023، لكن الانتقال إلى بايرن ميونيخ ليس مطروحاً، لأنه لم يثر الاعجاب المطلوب في ملعب أليانز أرينا بعد مجيء المدرب الجديد توماس توخيل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات