بايرن ميونيخ يعلن تجديد عقد "الحاسم" تشوبو-موتينغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك مكسيم تشوبو-موتينغ مهاجم بايرن ميونيخ يحيي الجماهير بعد نهاية مباراة بوروسيا مونشينغلادباخ - 18 فبراير 2023 - reuters
إريك مكسيم تشوبو-موتينغ مهاجم بايرن ميونيخ يحيي الجماهير بعد نهاية مباراة بوروسيا مونشينغلادباخ - 18 فبراير 2023 - reuters
دبي-الشرق

أعلن بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني تجديد عقد مهاجمه الكاميروني المخضرم إريك مكسيم تشوبو-موتينغ عاماً إضافياً ليستمر مع الفريق حتى صيف 2024.

وقال تشوبو-موتينغ للموقع الرسمي لبايرن، الجمعة: "سعيد لأن الأمور تسير بشكل جيد هذا الموسم. لقد حصلت على دقائق كثيرة".

ويقدم اللاعب البالغ عمره 34 عاماً أداءً مميزاً هذا الموسم، وسجل 15 هدفاً في مختلف المسابقات، وهو أكبر عدد يسجله في موسم واحد، وأمامه فرصة لزيادة حصيلته خلال المباريات المتبقية من الموسم.

وفي منافسات الدوري سجل الكاميروني 9 أهداف ويفصله هدف واحد عن معادلة أفضل سجل تهديفي له في البوندسليغا حين سجل 10 أهداف بقميص ماينتس موسم 2011-2012.

وأشاد بايرن بلاعبه المخضرم ووصفه بـ"الحاسم" لأنه سجل أهدافه التسعة في البوندسليغا من 27 محاولة فقط، بمتوسط هدف كل 3 محاولات، وهو أفضل معدل تهديفي بين لاعبي الدوري الألماني هذا الموسم.

وانضم تشوبو-موتينغ للفريق البافاري صيف 2020 قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي. واعتاد الجلوس احتياطياً للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي.

وشارك اللاعب في 83 مباراة مع بايرن في مختلف المسابقات، وسجل خلالها 33 هدفاً.

تصنيفات