بايرن ميونيخ يعزل مدرب الحراس بعد اتهامه بإفشاء نقاشات سرية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب حراس المرمى في بايرن ميونيخ توني تابالوفيتش - 16 يوليو 2015 - Reuters
مدرب حراس المرمى في بايرن ميونيخ توني تابالوفيتش - 16 يوليو 2015 - Reuters
دبي- الشرق

عزل بايرن ميونيخ مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش، بعد إفشائه للاعبين نقاشات سرية للطاقم الفني.

طردُ تابالوفيتش، الذي يعمل في النادي البافاري منذ عام 2011، جاء فيما لا يزال الحارس الأساسي للفريق مانويل نوير مصاباً، وبعد أيام على التعاقد مع بديله السويسري يان سومر، ممّا سيبدّل مشهد حراسة المرمى في بايرن ميونيخ.

وتجلّى استياء مدرب بايرن ميونيخ يوليان ناغلسمان من تابالوفيتش، في وقت مبكر من الموسم الماضي، بعدما أدرك أن أحاديث سرية تبادلها مع مساعديه، وصلت إلى آذان لاعبيه. وشكّ المدرب فوراً بتابالوفيتش، ممّا أدى إلى توتر علاقتهما منذ ذلك الحين.

وقال حسن صالح حميدزيتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، في بيان للنادي نُشر على موقعه الرسمي: "كان مدرب الحراس توني جزءاً من نجاحاتنا في السنوات القليلة الماضية ونودّ أن نشكره بسبب ذلك". واستدرك: "ثمة خلافات، لا سيّما بشأن الطريقة التي نعمل بها معاً، تدفعنا الآن للافتراق. نتمنّى له الأفضل في المستقبل".

وعلى حسابه في "إنستغرام"، سارع نوير للإشادة بمدربه المقرب منه، قائلاً: "عزيزي توني، يشكّل اليوم نهاية حقبة في بايرن. (إنه) رائد في مركز حراسة المرمى الحديث، ولكن قبل كل شيء، يغادر النادي شخص جميل".

وعلّق تابالوفيتش: "شكراً على 11 عاماً ونصف عام لا تُنسى! بعد أكثر من عقد، انتهى عملي في بايرن ميونيخ بشكل مفاجئ اليوم. أنا ممتنّ جداً وسأتذكر كل ذلك دوماً".

تصنيفات