باولو مالديني: الخسارة من إنتر تجرح القلب

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدير التقني لنادي ميلان باولو مالديني - Twitter/Milan
المدير التقني لنادي ميلان باولو مالديني - Twitter/Milan
دبي -محمود ماهر

دعا المدير التقني لنادي ميلان، باولو مالديني، إلى ضرورة تجاوز صدمة الخروج من الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر، والعمل على خطف المركز الرابع خلال الثلاث جولات المتبقية من منافسات الدوري الإيطالي، كي يُكرر النادي تواجده القاري القوي ويبني على مكتسبات الفترة الماضية.

وقال باولو مالديني لمراسل بي إن سبورتس "يجب أن نستعيد عافيتنا الذهنية والنفسية، رغم اعترافي أن الخسارة من الإنتر دائماً موجعة وتجرح القلب، لكن علينا تجاوز ما حدث وتحسين وضعيتنا في المسابقة المحلية".

وحلل أسطورة دفاع ميلان "بدأنا بشكل سيء في المباراة الأولى، وكنا غير محظوظين بتلقي هدفين متتاليين، وجدنا أنفسنا متأخرين بهذه النتيجة الصعبة، وكان لدينا بصيص من الأمل خلال مباراة الإياب، لكن إجمالاً الإنتر استحق التأهل من خلال الاداء المتزن الذي قدمه في كلتا المباراتين".

وأضاف "مشروعنا واضح، نحن نُركز على بناء فريق جديد قادر على المنافسة لفترة طويلة، وسنعمل على مواصلة البناء على ما حققناه خلال السنوات الأخيرة".

وختم "نعرف جيداً أن تواجدنا بين الأربعة الأوائل في الدوري الإيطالي لن يكون بالأمر السهل، لكننا سنحاول حتى النهاية".

وودع ميلان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي أمام نابولي، في وقت مُبكر من النصف الثاني للموسم الحالي، قبل أن يخرج أمام تورينو من الدور الثالث ببطولة كأس إيطاليا بهدف دون رد على ملعب سان سيرو يوم 11 يناير الماضي.

وكان الفريق في دائرة المنافسة على وصافة الدوري الإيطالي لكنه سقط في فخ التعادل 5 مرات بين الجولتين 26 و33 ليجد نفسه ينافس على المركز الرابع ومن ثم المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي.

ويحتل الروسونيري حالياً المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن لاتسيو الرابع، و5 نقاط عن الانتر الثالث.

وتتبقى لفريق المدرب ستيفانو بيولي 3 مباريات في السيري آ أمام أندية سامبدوريا ويوفنتوس وهيلاس فيرونا في الفترة من 20 مايو إلى 4 يونيو.

تصنيفات