بالفيديو.. الركراكي بعد الفوز على البرازيل: وكأنني أعيش حلماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
دبي -الشرقأ ف ب

طلب المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، من لاعبيه أن لا يغتروا بعد تحقيق حلم الفوز على منتخب البرازيل، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت 25 مارس.

وبات المنتخب المغربي أول فريق عربي يفعلها ويهزم البرازيل، من أصل 27 مباراة لعبها راقصي السامبا أمام المنتخبات العربية على مدار 70 عقداً.

وقال الركراكي "اللاعبون فهموا جيداً معني ارتداء قميص المنتخب المغربي، من هنا يجب أن نواصل الاجتهاد لتحقيق المزيد من النمو من أجل جمهورنا العظيم، علينا التحلي بالتواضع والإيمان، نريد الفوز بكأس أمم أفريقيا، وسوف نعمل على ذلك".

وزاد "أقولها دائماً، اللاعبون يريدون دخول التاريخ، قدموا ما عليهم ضد البرازيل، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وسفيان أمرابط وأشرف حكيمي وعز الدين أوناحي شاركوا بإصابات، لكنهم قدموا ما عليهم. أعجبني الشوط الثاني، لأننا نجحنا في الفوز حتى دون تقديم مستوى جيد".

وعن المباراة الودية القادمة أمام بيرو، قال "الكل سيريد أن يفوز علينا في المباريات القادمة، ومواجهة بيرو صعبة، حيث سنسافر إلى إسبانيا، واللقاء سيكون بعد الإفطار بنصف ساعة، لكن لا مجال لاختلاق الأعذار، سأعطي الفرصة لبعض اللاعبين الذين أشاهدهم جيدين في التدريبات التحضيرية".

تصنيفات