بالصور .. مورينيو يستغني عن الميدالية الفضية لمشجع روما

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه مورينيو يستغني عن ميداليته الفضية إثر تسلمها بعد مراسيم التتويج - 31 مايو 2023 - Reuters
جوزيه مورينيو يستغني عن ميداليته الفضية إثر تسلمها بعد مراسيم التتويج - 31 مايو 2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

استغنى المدير الفني لنادي روما، جوزيه مورينيو، عن الميدالية الفضية التي تحصل عليها أثناء مراسم تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي على حساب روما، في اللقاء الذي استضافه ملعب بوشكاش آرينا في العاصمة المجرية بودافيست في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس 1 يونيو.

وفَضل مورينيو التوجه إلى أحد مشجعي روما صغار السن لإهداءه ميدالية المركز الثاني الفضية من رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في إشارة منه لعدم اقتناعه بوصافة البطولة.

وقال مورينيو بعد انتهاء المباراة "كانت هناك العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، نحن نعمل في مجال كرة القدم، ونفهم جيداً، أتحدث عن بعض التفاصيل الصغيرة".

أضاف المدرب البرتغالي "الحكم احتسب ركلة جزاء لإشبيلية وبعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد (الفار) لم يقم بإنذار أوكامبوس الذي ادعى السقوط، وبعدها تلقى اللاعب بطاقة صفراء، بالتالي كان يجب أن يُطرد من المباراة قبل الوصول إلى ركلات الجزاء الترجيحية".

وطلب مورينيو من لاعبيه رفع رؤوسهم من أجل تجاوز الخسارة أمام إشبيلية بنتيجة 1/4 في ركلات الجزاء، حيث قدموا مباراة كبيرة، قائلاً "أتحدث مع اللاعبين دائماً في هذه النقطة، يُمكن أن تخسر المباراة لكن لا تخسر الكبرياء".

مشجع روما يحصل على ميدالية مورينيو بعد نهائي الدوري الأوروبي 2023
مشجع روما يحصل على ميدالية مورينيو بعد نهائي الدوري الأوروبي 2023 - Twitter/carrusel

ختم المدرب البرتغالي الشهير "تحدثنا في بعض المؤتمرات الصحفية سلفاً، قلت إما سنفوز باللقب أو سنموت، واليوم متنا ذهنياً وبدنياً، يجب أن أستعيد توازني وأدافع عن اللاعبين".

تصنيفات