لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي خلال تدريبات الفريق - 9 يناير 2023 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

باريس سان جيرمان يُجهّز عقداً جديداً للاحتفاظ بميسي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض رسمي من أجل تمديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي 30 يونيو 2023.

وتتوقع الصحيفة أن يصل خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني إلى باريس، في الأسابيع القليلة المقبلة للتفاوض وإتمام صفقة تمديد عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي مقابل راتب كبير.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ليونيل ميسي يريد مواصلة التجربة مع النادي الباريسي، إضافة إلى دعم عائلته لخيار الاستمرار مع بطل الدوري الفرنسي.

وتسعى إدارة باريس سان جيرمان أن تستمر مسيرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في البيت الباريسي حتى إعلان إعتزاله اللعب نهائيا، ما سيجبره على الرفع في من راتب اللاعب الذي انتقل إليه في أغسطس 2021، مقابل راتب سنوي قيمته 34.6 مليون دولار.

هذا ويتضمّن عقد ليونيل ميسي الحالي مع باريس سان جيرمان بند يُتيح له تمديد العقد تلقائياً لمدة موسم جديد، في حال اتفق الطرفان على ذلك.

ميسي.. التجارة الرابحة لباريس سان جيرمان

يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واحداً من محركات أرباح نادي باريس سان جيرمان في آخر موسمين، لما يمتلكه اللاعب من شعبية كبيرة واهتمام بالغ من الجماهير العالمية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن قدوم ليونيل ميسي ساهم في زيادة دخل نادي باريس سان جيرمان بحوالي 700 مليون يورو، حيث جذب 10 رعاة جدد، مع الرفع من قيمة العقود والإيرادات، وتسجيل ارتفاع مذهل في مبيعات أقمصة بطل الدوري الفرنسي، وساهمت الاتفاقية مع شركة "نايكي" في تحقيق أرباح مضاعفة.

وضعية أجبرت إدارة نادي باريس سان جيرمان على وضع مخطط تجديد عقد ليونيل ميسي لموسم إضافي أو زيادة هدف رئيسي في المركاتو الشتوي.

هذا ويواجه باريس سان جيرمان ضيفه أنجيه لحساب الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي، حيث يستبعد مشاركة ليونيل ميسي في المباراة وسيكتفي بمتابعة المباراة، في وقت يتوقع أن يقيم الفريق تقديما خاصا للاعب احتفاء بتتويجه بلقبه كأس العالم قطر 2022 قبل انطلاق مباراة أنجيه.