باريس سان جيرمان يمنح أيام راحة إضافية للثنائي حكيمي ومبابي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الثنائي أشرف حكيمي وكيليان مبابي خلال مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج - 28 ديسمبر 2022  - Getty
الثنائي أشرف حكيمي وكيليان مبابي خلال مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج - 28 ديسمبر 2022 - Getty
دبي- الشرق

أكد موقع "راديو مونتي كارلو" الإثنين، أن كريستوف جالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان منح الثنائي أشرف حكيمي وكيليان مبابي راحة لبعض الأيام، بعد العودة السريعة من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وخسر باريس سان جيرمان لأول مرة هذا الموسم، الأحد، ضد لانس في الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي بنتيجة 3-1، حيث شارك الثنائي أشرف حكيمي وكيليان مبابي بشكل أساسي في المباراة. وتقلص الفارق بين النادي الباريسي ولانس إلى 4 نقاط فقط.

وذكر موقع "راديو مونتي كارلو" أن باريس سان جيرمان سيسافر لمواجهة شاتورو في الدور الـ64 من مسابقة كأس فرنسا المقررة يوم الجمعة 6 يناير الجاري، على أن يستثني الثنائي حكيمي ومبابي من السفر والمشاركة في المباراة.

ويأتي قرار كريستوف جالتييه بإراحة الثنائي حكيمي ومبابي بهدف تمكينهما من راحة إضافية بعد المجهود الكبير المبذول في نهائيات كأس العالم رفقة منتخبي فرنسا والمغرب.

وقال جالتييه بعد مباراة لانس: "كيليان مبابي وأشرف حكيمي سيستفيدان من بضعة أيام للراحة بهدف التقاط الأنفاس".

ولم يستبعد موقع "راديو مونتي كارلو" تواصل غياب أشرف حكيمي وكيليان مبابي أيضا على مباراة الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي ضد أنجيه، على أن تكون العودة للمباريات الرسمية مع لقاء رين يوم 15 يناير القادم لحساب الجولة الـ19.

هذا ويعتبر الثنائي أشرف حكيمي وكيليان مبابي من أوائل اللاعبين العائدين لتدريبات باريس سان جيرمان بعد نهاية مغامرة كأس العالم، كما شاركا بشكل أساسي في أول مبارتين رفقة النادي الباريسي ضد ستراسبورج ولانس.

تصنيفات