باريس سان جيرمان يعاقب مشجعين احتجوا أمام منزل نيمار

time reading iconدقائق القراءة - 2
مشجعون لباريس سان جيرمان خلال احتجاج أمام مقرّ النادي - 3 مايو 2023. - AFP
مشجعون لباريس سان جيرمان خلال احتجاج أمام مقرّ النادي - 3 مايو 2023. - AFP
دبي-الشرق

وجّه باريس سان جيرمان رسالة إلكترونية إلى أعضاء مجموعة "كوليكتيف ألتراس باريس" Collectif Ultras Paris، تبلغهم بإلغاء رحلتهم رسمياً إلى تروا، لحضور المباراة المرتقبة الأحد بين الناديين في المرحلة 34 من الدوري الفرنسي.

وأفاد موقع إذاعة "مونتي كارلو" بأن نادي العاصمة الفرنسية اتخذ السبت هذا القرار، الذي يطاول الأعضاء الـ450 في المجموعة، الذين كانوا يخططون للسفر إلى تروا، عقاباً لهم بعد الإهانات التي وجّهوها أمام منزل البرازيلي نيمار الأربعاء الماضي.

وأضاف الموقع أن باريس سان جيرمان اعتبر أن هذه الأفعال لا تُطاق، وتقوّض قيم الاحترام. وتابع الموقع أن النادي سيردّ للمشجعين قيمة التذاكر.

وبعد فوزه على أولمبيك مارسيليا السبت، بات لانس ثانياً في الترتيب بفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان، الذي سيفتقد إلى نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نتيجة معاقبته بعد رحلته إلى السعودية الاثنين الماضي.

"سئمنا من المرتزقة"

باريس سان جيرمان كان عزّز الحماية أمام مقرّ التدريب ومنازل لاعبين، بعد استهدافهم بعبارات معادية من مشجعين للنادي، مثل ميسي ونيمار والإيطالي ماركو فيراتي.

المشجعون كانوا يحتجون على تراجع أداء الفريق، وهتفوا: "سئمنا من المرتزقة! يجب طرد ميسي! يجب طرد ناصر (الخليفي، رئيس النادي)" و"استقالة الإدارة" و"باريس هو نحن".

كذلك تجمّع نحو 100 مشجع ارتدوا قمصاناً سوداء أمام منزل نيمار، وهم يهتفون "نيمار، ارحل".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات