باريس سان جيرمان يستشير مناصريه حول مشاريعه المستقبلية

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور باريس سان جيرمان في مواجهة ليل على ملعب بارك دي برانس - 19 فبراير 2023 - REUTERS
جمهور باريس سان جيرمان في مواجهة ليل على ملعب بارك دي برانس - 19 فبراير 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

قام باريس سان جيرمان باستطلاع رأي، الخميس، للتعرف على رأي المنخرطين في النادي حول مشاريع النادي الجديدة، لتطوير ملعب "بارك دي برانس"، أو "ستاد دو فرانس" أو بناء ملعب جديد.

وقدم ممثل العاصمة الفرنسية لمشتركيه 4 مشاريع من بينها ملعبان جديدان، وذكر في بيانه: "يعتزم باريس سان جيرمان أولاً وقبل كل شيء، مواصلة إجراء مشاورات واسعة النطاق. الوقت قد حان لتحديد ما هو قادم لسنوات عديدة بالنسبة للنادي".

وقدم باريس سان جيرمان خلال هذا الاستطلاع العديد من الأمثلة على المزايا التي يمكن يمكن تقديمها في "بارك دي برانس" إذا تم تجديده وتوسيعه، أو في "ستاد دو فرانس" إذا تم تجديده أيضاً، أو في الملعب الجديد في غرب باريس .

وبالنسبة للملعب الجديد فقد طرح باريس سان جيرمان مشروعين، الأول عبارة عن ملعب ضمن دائرة قطرها 5 كيلومترات من "حديقة الأمراء"، وآخر ضمن دائرة قطرها 20 كيلومتراً، حيث سيتم الربط بينها بالمترو.

وقدم الفريق عدة حجج للاستفادة من مساحة جديدة من شأنها أن تسمح له على وجه الخصوص بتطوير عروضه المميزة وعروض "VIP". وأوضح، أنه سيتم إعطاء أمثلة على أسعار الاشتراكات السنوية، حيث يُنتظر أن يتم تحديد مبلغ 3050 يورو لكل موسم كقيمة للاشتراك "درجة أولى".

ولم يتخذ النادي القرار النهائي بشأن المشاريع الجديدة، حيث ستسمح إجابات الجمهور للنادي على الدراسة، إنشاء أفضل تجربة ممكنة في أيام المباريات، سواء تم تجدي الملعب أو بناؤه.

تصنيفات