باتشيكو: بيراميدز "المُرهق" جاهز للفوز على الأهلي في السوبر

time reading iconدقائق القراءة - 2
 باتشيكو مدرب بيراميدز خلال الحصة التدريبية استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري - 3 أبريل 2023  - twitter/@pyramidsfc
باتشيكو مدرب بيراميدز خلال الحصة التدريبية استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري - 3 أبريل 2023 - twitter/@pyramidsfc
دبي- الشرق

قال البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب نادي بيراميدز إن فريقه يمتلك حظوظاً متساوية مع الأهلي للتتويج بكأس السوبر المصرية، يوم الجمعة.

ويتطلع بيراميدز، الذي شارك في البطولة بعد انسحاب الزمالك، للتتويج بأول لقب في مسيرته بعدما حل ثانياً في كأس مصر مرتين، واحتل المركز الثاني في الدوري المحلي الموسم الماضي، كما بلغ نهائي الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2019-2020 قبل الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الحظوظ متساوية بنسبة 50% لكل فريق، ونسعى لتحقيق أول بطولة في تاريخ النادي".

وأضاف: "الفرص متكافئة بين الفريقين، ومستعدون لخوض اللقاء واللعب بتركيز من دون ارتكاب أخطاء، نريد تقديم كرة قدم ممتعة تقودنا للفوز بالكأس".

وتابع: "الأهلي فريق كبير في إفريقيا والشرق الأوسط، ويملك تاريخاً كبيراً وخبرات متراكمة نتيجة خوض العديد من النهائيات، ولكننا جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا".

وقال المدرب البرتغالي إن فريقه يعاني من الإرهاق حيث واجهمارومو الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية قبل أيام قليلة. وتابع: "الأهلي أكثر جاهزية. ويستعد لمباراة السوبر منذ فترة".

وتطرق إلى غياب عبدالله السعيد نجم الفريق وقائده، وقال: "هو أفضل لاعب في نادي بيراميدز وفي مصر بشكل عام، ولكننا قادرون على تعويض غيابه لأننا نمتلك لاعبين مميزين".

تصنيفات