انقسام في بايرن ميونيخ حول التعاقد مع مواني.. والباريسي مهتم

time reading iconدقائق القراءة - 2
راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت يحتفل بهدفه في شباك فرايبورغ- 25 يناير 2023 - Reuters
راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت يحتفل بهدفه في شباك فرايبورغ- 25 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

دخل اللاعب الفرنسي راندال كولو مواني، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت، دائرة اهتمام بايرن ميونيخ للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وسط انقسام بين أعضاء مجلس الإدارة حول مدى جدارة اللاعب بحمل القميص الأحمر وملائمته لأسلوب لعب الفريق البافاري.

ويرتبط كولو مواني (24 عاماً) بعقد مع فرانكفورت يمتد إلى غاية 30 يونيو 2027، وتردد اسمه في سوق الانتقالات الشتوية الماضية بين أروقة أكبر أندية أوروبا بفضل المستوى الرائع الذي قدمه مع منتخب فرنسا في مونديال 2022.

وأشار موقع إذاعة "مونتي كارلو" نقلاً عن قناة "سبورت 1" التلفزيونية الألمانية، أن أسلوب لعب مواني يقسم أعضاء إدارة النادي بين مؤيد ومعارض.

وسيغسي مواني، الذي سجل 20 هدفاً لفريقه في الدوري الألماني هذا الموسم، وكان وراء 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، عن لقاء نصف نهائي كأس ألمانيا، الأربعاء، بين فرانكفورت وشتوتغارت، علماً أن تألقه لفت إليه انتباه العديد من الأندية.

هل يُناسب أسلوب كولو مواني فريق بايرن ميونيخ؟

الموقع الفرنسي المذكور، أوضح أن باريس سان جيرمان يُراقب بدوره كولو مواني عن كثب، في حين أشارت قناة "سكاي سبورت" قبل أيام أن أولي هونيس، الرئيس الفخري لبايرن، يرغب في حسم الصفقة لصالح فريقه، غير أنه لم يحصل بعد على اجماع من جميع أعضاء إدارة النادي.

وكان تألق مواني هذا الموسم وتأقلمه بسرعة مع الأجواء داخل الملاعب الألمانية، دفع بايرن ميونيخ نحو مراقبة ومحاولة تسريع عملية المفاوضات وحسم التعاقد معه قبل تدخل أحد أندية البريميرليغ، علماً أن اللاعب لا يُريد التسرع في اتخاذ قراره.

اقرأ أيضاً: "كولو مواني يقود آينتراخت فرانكفورت إلى نصف نهائي كأس ألمانيا"

تصنيفات