الولاية الثانية..عودة أحمد حسام "ميدو" لتدريب الإسماعيلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد حسام ميدو يعود للاسماعيلي بعد 8 سنوات - Facebook
أحمد حسام ميدو يعود للاسماعيلي بعد 8 سنوات - Facebook
دبي -محمود ماهر

أكدت إدارة نادي الإسماعيلي تعاقدها اليوم الثلاثاء مع المهاجم الدولي المصري السابق "أحمد حسام ميدو" لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفًا للمدرب أيمن الجمل.

وتُعد هذه المرة الثانية التي يشرف فيها أحمد حسام ميدو على تدريب الدراويش بعد تجربة مميزة منذ 8 سنوات مضت، تحديدًا خلال موسم 2016/2015، لكنه سرعان ما رحل بسبب إغراء الزمالك له.

وسبق لميدو تدريب الزمالك قبل الإسناعيلي في موسم 2015/2014، لكن تجربته الأولى لم تكلل بالنجاح لتتم إقالته.

وشعر الزمالك بالخطأ بعد تألق ميدو مع الإسماعيلي خلال موسم 2016/2015 ليقوم باستعادته في ولاية ثانية لم يكتب لها النجاح أيضًا.

كما أشرف ميدو على تدريب وادي دجلة لموسمين متتاليين في الفترة من 2016 إلى 2018 وخاض تجربة متوسطة المستوى مع نادي مصر المقاصة.

الولاية الثانية لميدو في الاسماعيلي

نشرت إدارة الإسماعيلي بيانًا رسميًا عبر فيسبوك، بتعيين أحمد حسام ميدو بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2022 قابل للتمديد لمدة موسم آخر في حال تمكن من تحقيق أهداف النادي.

أحمد حسام ميدو يعود لتدريب الإسماعيلي
أحمد حسام ميدو يعود لتدريب الإسماعيلي - FB/Ismaily

وينافس الإسماعيلي على البقاء في الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، حيث تراجع هذا الأسبوع للمركز الـ 16 برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أول وثاني ذيل الترتيب "حرس الحدود وإنبي".

واكتفى عملاق أندية القناة بفوز وحيد في 9 مباريات هذا الموسم، تحقق خلال الجولة قبل الماضية أمام إنبي بهدفين لهدف.

وأضاف نادي الإسماعيلي في بيانه "أتم مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد مع أحمد حسام ميدو، ليتولى مسؤولية تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، والعقد قابل للتمديد".

 

وأوضح البيان "جاء التعاقد مع ميدو بعد تجربته الناجحة مع الدراويش منذ عدة مواسم سابقة، حيث تمكن من إعادة الإنضباط والهدوء داخل الفريق، واستعادة اللاعبين لمستواهم المعهود وعودة الكرة الجميلة المعروفة عن الدروايش".

واعتمد الإسماعيلي أعضاء الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم المكون من أحمد حسام ميدو كمدير فني، وأيمن الجمل كمدير كرة، وأشرف خضر مدربًا عامًا، وأحمد الجمل وعمر جمال كمساعدين، ومحمد عبد المنصف في منصب مدرب حراس المرمى، وطارق شعبان محللاً للأداء.

 

تصنيفات