الوداد يُواصل تحضيراته لمباراة القمة أمام الهلال في مونديال الأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
الوداد الرياضي في حصة تدريبية تحضيراً لمواجهة الهلال السعودي  - twitter/WACofficiel
الوداد الرياضي في حصة تدريبية تحضيراً لمواجهة الهلال السعودي - twitter/WACofficiel
دبي-الشرق

أجرى نادي الوداد الرياضي حصته التدريبة ما قبل الأخيرة، اليوم الخميس، بمركز محمد السادس لكرة القدم بمنقطة المعمورة ضواحي العاصمة المغربية الرباط، استعداداً للقاء القمة أمام الهلال السعودي.

ويلتقي الوداد والهلال، بعد غد السبت، في قمة كروية منتظرة، سيحتضنها ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وعلم "الشرق رياضة" من مصدر مسؤول عن الفريق "الأحمر"، أن المدير الفني للفريق، التونسي المهدي النفطي، حدَّد التشكيلة التي سيعتمد عليها في مواجهة الهلال، وذلك خلال الحصة التدريبية التي أجريت اليوم الخميس.

وأوضح، أن النفطي طالب لاعبيه بالرفع من منسوب التركيز على هذه المواجهة، لتحقيق نتيجة إيجابية، مشددا على القيمة الفنية للفريق "الأزرق".

وسيخوض الفريق "الأحمر" حصته التدريبية الأخيرة يوم غد الجمعة، في نفس موعد المباراة، وذلك بمركز محمد السادس، ستكون الربع الساعة الأولى منها مفتوحة في وجه وسائل الإعلام، كما سيقوم الفريق "الأحمر" بزيارة تفقدية لملعب مولاي عبد الله الذي سيحتضن اللقاء.

من جهته طالب الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال من لاعبيه، قبل انطلاق التدريبات التي أُجريت بمركز محمد السادس، ببذل المزيد من الجهود والتركيز في البرنامج التدريبي الذي يسبق مواجهة الوداد.

وركز دياز على الجوانب البدنية والفنية وسرعة التمرير والكرات العرضية واختراقات العمق، إلى جانب استغلال الكرات الثابتة، والتركيز على الجوانب الدفاعية.

ويُواجه الهلال مضيفه الوداد بعد غد السبت، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

 

تصنيفات