جلال الدودي لاعب الوداد في مباراة شباب السوالم الرياضي في الدوري المغربي 2023 - twitter/Wydad

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الوداد يعود بفوز ثمين على السوالم ويرتقي لصدارة الدوري

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

عاد نادي الوداد الرياضي بفوز ثمين 1-0 من خارج الديار على حساب مضيفه الشباب الرياضي السوالم، ضمن مباريات اليوم الاحد 22 يناير 2023 في الدوري المغربي للمحترفين.

وحل الفريق "الأحمر" ضيفاً على الفريق السالمي، مساء الأحد، على أرضية ملعب "البشير" بمدينة المحمدية، لحساب منافسات الأسبوع 14 من الدوري الاحترافي المغربي.

وسيطر "بطل المغرب" على مجريات اللقاء منذ البداية، وكان قريباً من هز شباك فريق شباب السوالم في أكثر من مناسبة، غير أن الفرص الودادية افتقدت إلى اللمسة الأخيرة.

واعتمد الفريق المضيف على الكرات الطويلة والهجمات المرتدة، في محاولة لمباغتة حارس مرمى الوداد الرياضي أحمد رضا التكناوني، حيث كان قريباً من التسجيل عن طريق المهاجم جبريل سيلا، غير أن كرة الأخير جانبت المرمى، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية، نجح الوداد الرياضي في تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه أيمن الحسوني، من تسديدة داخل مربع العمليات، مستغلاً ارتباكاً دفاعياً للفريق الخصم.

وحاول الشباب الرياضي السوالم إدراك التعادل دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الوداد 1-0.

وارتقى الفريق "الأحمر" إلى صدارة الدوري المغربي برصيد 28 نقطة مناصفةً مع الجيش الملكي، ، فيما تجمد رصيد النادي السالمي في 20 نقطة بالمركز الثامن.