الوداد يصل مصر بـ5 غيابات قبل مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق الوداد الرياضي قبل مواجهة المغرب التطواني - 29 مايو 2023 - twitter/WACofficiel
فريق الوداد الرياضي قبل مواجهة المغرب التطواني - 29 مايو 2023 - twitter/WACofficiel
دبي-الشرق

شدَّت بعثة نادي الوداد الرياضي الرحال صوب العاصمة المصرية القاهرة، مساء اليوم الاربعاء، دون 5 لاعبين، قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مطلع الأسبوع المقبل.

ويحل الفريق المغربي ضيفاً على الأهلي المصري، مساء الأحد 4 يونيو 2023، في ستاد القاهرة الدولي، بينما تُجرى مباراة العودة على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، الموافق 11 يونيو.

وقام الجهاز الفني لفريق الوداد المغربي، بإجراء حصةً تدريبية صباح الأربعاء على ملعب التدريب الخاص به في الدار البيضاء "ابن جلون" قبل التوجه إلى مطار محمد الخامس للاستعداد للسفر.

ما هي غيابات الوداد أمام الأهلي؟

علم "الشرق رياضة" من مصدر مقرب في الجهاز الفني لنادي الوداد، أن الأخير سيفتقد لخدمات 5 لاعبين في مواجهة الذهاب أمام الأهلي، ويتعلق الأمر بكل من الحارس الدولي المغربي أحمد رضا التكناوتي واللاعب الجزائري الحسين بنعيادة بداعي الإصابة.

السماح بزيادة الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والوداد

كما سيغيب سامي العنابي وعماد الخنوس وأسامة فولوح، لأسباب فنية وفق اختيارات المدير الفني البلجيكي سفين فاندربروك.

جدير بالذكر أن إدارة الوداد خصصت مكافآت مالية مهمة للاعبين من أجل تحفيزهم على الاحتفاظ باللقب القاري الذي تُوج به العام الماضي على حساب الأهلي المصري في نهائي مركب محمد الخامس بهدفين دون رد لزهير المترجي الذي سيتواجد في مباراة نهائي هذا الموسم.

تصنيفات