الوداد يختتم تحضيراته للأهلي بهزيمة التطواني 2-0 في الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة يحيى عطية الله مع زملائه بهدفه في شباك المغرب التطواني - 29 مايو 2023 - twitter/WACofficiel
فرحة يحيى عطية الله مع زملائه بهدفه في شباك المغرب التطواني - 29 مايو 2023 - twitter/WACofficiel
دبي-الشرق

اختتم نادي الوداد الرياضي تحضيراته لمواجهة النادي الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتحقيق الفوز على ضيفه المغرب التطواني بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الإثنين، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء مؤجل من الجولة 26 في الدوري المغربي الاحترافي.

سجل ثنائية الفريق "الأحمر" كل من أمين فرحان ويحيى عطية الله، ليواصل الوداد الرياضي تشديد الخناق على الجيش الملكي المتصدر الذي فاز بدوره على الفتح الرباطي في "ديربي" العاصمة الرباط في نفس توقيت مباراة الوداد والتطواني.

ويحتل الوداد المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 56 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي المتصدر، في حين تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة 29 في المركز 11.

الوداد حاول هز شباك الضيوف منذ دقائق شوط المباراة الأول من خلال مجموعة من الفرص التي افتقدت للمسة الأخيرة، في حين اعتمد المغرب التطواني على الهجمات المرتدة، دون أن تهتز شباك الفريقين في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح الوداد في تسجيل هدف السبق بواسطة المدافع أمين فرحان بالرجل اليسرى في الدقيقة 57، بعد ارتباك داخل منطقة جزاء الفريق الخصم، اختتمه فرحان بتسديدة مؤطرة في الزاوية البعيدة لحارس مرمى الفريق التطواني.

وعمق الظهير الأيسر يحيى عطية الله من جراح الضيوف بهدفٍ ثانٍ من ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 75، مستغلاً خطأ في تموضع حارس المرمى.

تصنيفات