الهلال يخطط للتعاقد مع تيتي مدرب البرازيل السابق

time reading iconدقائق القراءة - 2
تيتي المدرب السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم القدم - 3 ديسمبر 2022 - reuters
تيتي المدرب السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم القدم - 3 ديسمبر 2022 - reuters
دبي-الشرق

في الوقت الذي يطارد فيه الاتحاد البرازيلي لكرة القدم المدرب الإيطالي أنشيلوتي من أجل تدريب المنتخب الأول، فإن المدرب السابق للسامبا تيتي بات هدفاً لنادي الهلال السعودي خلفاً للأرجنتيني رامون دياز.

قال موقع "غلوبو" البرازيلي، يوم السبت، إن النادي السعودي في مفاوضات متقدمة من أجل التعاقد مع تيتي، في وقت يهتم فيه النادي أيضاً بضم العديد من اللاعبين البارزين على رأسهم ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي.

رغبة التعاقد مع تيتي تأتي في سياق التجديد الذي يسعى نادي الهلال لتحقيقه بعدما خسر نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوروا الياباني، كما أنه بعيد عن سباق اللقب في دوري روشن السعودي، ولكنه توج بكأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي الوحدة بركلات الترجيح.

عين تيتي على أوروبا

كان تيتي مرشحاً لتدريب نادي كورينثيانز بعد مغادرة المدرب فيرناندو لازارو في شهر أبريل الماضي، ولكنه رفض هذا المقترح من أجل التدريب في أوروبا.

واستغل تيتي تواجده بعيداً عن دكة البدلاء من أجل تعلم الإنجليزية ما يؤكد أنه يمنح الأولوية للتدريب في القارة العجوز، ولكن العرض المقدم من الهلال بحسب الصحافة البرازيلية قد يجعله يتجه إلى السعودية بدلاً من أوروبا.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات