سالم الدوسري في تعادل الهلال 1-1 أمام الرائد بمنافسات الدوري السعودي 10-1-2023 - Twitter/Alhilal

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

الهلال يتعادل مع الرائد ويواصل عروضه المُخيبة في الدوري

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

واصل حامل لقب الدوري السعودي "الهلال" عروضه المُخيبة للآمال هذا الموسم بتعادل ثالث على التوالي أمام الرائد، مساء اليوم الثلاثاء 10 يناير، ليبتعد خطوة جديدة عن المنافسة أمام النصر والشباب على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

افتتح الهلال التسجيل في مباراة اليوم بهدف سجله الظهير الأيمن المتألق حمد اليامي في الدقيقة 24، وبعد ثلاث دقائق ألغت تقنية الفيديو المساعد "VAR" الهدف الثاني للهلال بسبب وجود خطأ قبل تسجيل الهدف على اللاعب الأرجنتيني لوشيانو فييتو.

وأظهرت الإعادة دفعة واضحة من لوشيانو فييتو لمدافع الرائد داخل منطقة الجزاء، قبل تسلمه للكرة وتسديدها في المرمى، ليفوت لاعب أتلتيكو مدريد وفياريال السابق فرصة قتل المباراة على الهلال.

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة، دفع الهلال ثمن تفننه في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الرائد، باستقبال حارسه عبد الله المعيوف لهدف قاتل في الدقيقة 76 حمل توقيع يحيى مبارك، بعد تمريرة من المغربي محمد فوزير.

بهذه النتيجة تقدم الهلال للمركز الثالث برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن النصر الأول وبفارق الأهداف عن الشباب الثاني، وبفارق نقطة عن اتحاد جدة الذي تراجع للمركز الرابع، لكن الهلال لعب مباراة أكثر منهم، حيث حظى بفرصة تقديم مبارياته المحلية بسبب انشغاله بالمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 في المغرب بالاضافة لمشاركته في دوري أبطال آسيا.

أما نادي الرائد فقد حسّن وضعيته في الدوري السعودي برصيد 16 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة عن الفتح الذي لعب مباراتين أقل من الرائد!.