الهزيمة القاسية أمام سيتي برباعية قد تُغير ملامح ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيمة ورودريغو في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي - 17 مايو 2023 - Reuters
كريم بنزيمة ورودريغو في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي - 17 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يُنتظر أن يعرف ريال مدريد بعض التغييرات بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الإقصاء المر من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي بالهزيمة 4-0 في موقعة الإياب بملعب "الاتحاد".

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على التغييرات المتوقعة على الفريق "الملكي" خلال الميركاتو الصيفي 2023، والتي قد تبدأ بالبحث المنتظر عن بديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، أو مهاجم جديد يُجاوره بداية من الموسم القادم.

وينتهي عقد كريم بنزيما في 30 يونيو 2023، ومن المتوقع تمديده من قبل إدارة النادي لكن بشروط جديدة تتعلق بموافقته على الجلوس في الموسم المقبل على دكة البدلاء لمنح الفرصة للمهاجم الجديد المتوقع.

وأوضح نفس المصدر إلى أن قرارات التغيير كانت موجودة منذ الموسم الماضي في كواليس ريال مدريد، قبل أن يتم تأجيلها بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وحتى بعد التتويج بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ظلت الإدارة تناقش التغييرات المتوقعة في الصيف المقبل، وقد يكون حان وقت لإعادة النظر في بعض النقاط الخاصة بهذا التغيير.

اقرأ أيضاً: "لاعبو ريال مدريد يندبون حظهم برسائل مؤثرة بعد الاقصاء المر"

وأشارت ماركا إلى أن الفريق "الملكي" رغم تركيزه الموسم الماضي على التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، قبل أن يفشل في ذلك، فإنه بات مطالباً بالنظر إلى مراكز أخرى تُعاني الخصاص، حيث ظهر هذا الموسم أن الفريق في حاجة لتعزيزات جديدة للمنافسة على أكثر من واجهة.

تصنيفات