فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول خلال مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز - 30 ديسمبر 2022 - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

النيران الصديقة تنقذ ليفربول "الباهت" وتقوده للفوز على ليستر

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

منح فوت فايس مدافع ليستر سيتي ثلاث نقاط ثمينة لفريق ليفربول، بعدما سجل هدفين عكسيين في شباك فريقه خلال مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "أنفيلد"، يوم الجمعة.

وفاز ليفربول (2-1) ليواصل صحوته في الدوري ويرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس. وبقي ليستر في المركز الـ13 بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط بعد أن خسر المباراة العاشرة في الدوري هذا الموسم.

للمزيد من أرقام وإحصاءات المباراة

وأخطأ قلب الدفاع البلجيكي في إبعاد الكرة في الدقيقة 38 ليمنح ليفربول هدف التعادل، بعد أن تقدم ليستر بشكل مفاجئ في الدقيقة الرابعة عن طريق كيرنان ديوسبري-هول، ثم عادي فايس ووضع الكرة في مرماه مرة أخرى في الشوط الأول.

تقدم ليستر مبكراً بعد تمريرة طويلة من الحارس داني وارد ، تلاها لمساتان سريعتان لتصل الكرة إلى ديوسبيري هول الذي انطلق واخترق دفاعات الريدز بسهولة، قبل أن يضع الكرة في الشباك.

حاول ليفربول إدراك التعادل، ومرر ترينت ألكسندر أرنولد عرضية حاول فايس إبعادها لكنّه لمسها لترتفع وتمر فوق الحارس وتسكن الشباك، في الدقيقة 38.

بعد 7 دقائق، سدد داروين نونيز كرة اصطدمت بالعارضة وارتدت لتصطدم بفايس، سيء الحظ، وتسكن الشباك.

وأتيحت لمحمد صلاح ثلاث فرص في الشوط الثاني لتعزيز تقدم أصحاب الأرض لكنه ام يستغلها، بينما اقترب نونيز من هز الشباك في الدقيقة 78 حين سدد كرة مرت فوق العارضة لتنتهي المباراة (2-1) لليفربول.