النصيري وبونو على موعد جديد مع كتابة التاريخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسف النصيري وياسين بونو مع منتخب المغرب  - twitter/marca
يوسف النصيري وياسين بونو مع منتخب المغرب - twitter/marca
دبي-الشرق

بعد المسار التاريخي لمنتخب المغرب في نهائيات كأس العالم 2022، وبلوغ المربع الذهبي، بات الثنائي ياسين بونو ويوسف النصيري بمثابة أبطال وطنيين في المغرب.

وبعد أشهر على الظهور المونديالي، بات الدوليان المغربيان ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية ومواطنه يوسف النصيري مهاجم الفريق، على بعد تفاصيل صغيرة من تحقيق لقب أوروبي جديد مع الفريق "الأندلسي".

ويتطلع بونو والنصيري إلى عبور عقبة يوفنتوس مغ فريقهما، عندما يلتقي الطرفان، الخميس، بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، لحساب إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، علماً أن لقاء الذهاب بتورينو انتهى 1-1.

وعبَّر ياسين بونو في حوار لموقع "يويفا" عن رغبته الكبيرة في تحقيق لقب الدوري الأوروبي "يوروباليغ".

وقال حارس مرمى نادي إشبيلية: "بالنسبة لي ولزملائي وللمشجعين، الحلم هو الفوز بهذا اللقب".

وتابع: "عندما وصلت إلى إشبيلية، شعرت أن مسابقة الدوري الأوروبي مهمة للغاية، لقد ساعد النادي.. كما أن اللاعبين يشعرون بنفس الشيء".

وواصل: "يوروبا ليغ بمثابة جرعة معنويات للاعبين، إذ يمنحهم شعوراً خاصاً وطاقة وشغفاً".

وبات ياسين بونو احتياطياً في مباريات الدوري الإسباني، إذ يتم الاعتماد على الصربي ماركو دميتروفيتش، في حين يحضر المغربي أساسياً في المنافسة الأوروبية.

وذكر موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النصيري وبونو رفضا عروضاً بعد تألقهما مع منتخب المغرب في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم، وباتا اليوم قريبان من تحقيق لقب جديد.

اقرأ أيضاً: "لماذا رفض ياسين بونو الانتقال إلى بايرن ميونيخ؟"

وأشار إلى أن تألقهما مع منتخب بلادهم في كأس العالم 2022، جعلهما يتخطيان البداية المتعثرة مع إشبيلية هذا الموسم، ليرفضا الرحيل في "الميركاتو" الشتوي الماضي، مؤكدان رغبتهما في مواصلة الدفاع عن قميص فريقها الحالي الذي ساهم في تألقهما.

جدير بالذكر أن ياسين بونو ويوسف النصيري ساهما بشكل كبير في تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي عام 2020.

تصنيفات