النصر يعلن غياب تاليسكا لأسابيع إضافية وسفره إلى البرازيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر السعودي  - twitter/@AlNassrFC
البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر السعودي - twitter/@AlNassrFC
دبي-الشرق

أعلن نادي النصر السعودي غياب نجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا عن الملاعب لأسابيع إضافية بسبب تعرضه لإصابة عضلية ستجبره على السفر إلى بلاده للخضوع لعلاج مكثف للحاق بمباريات الفريق الحاسمة بالدوري المحلي مع مطلع شهر أبريل.

وغاب تاليسكا عن المباراتين الماضيتين لفريق النصر في منافسات الدوري السعودي، ليعتمد المدير الفني رودي غارسيا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرسم التكتيكي 4-2-3-1.

وقال نادي النصر في بيان رسمي إن أندرسون تاليسكا يعاني حالياً من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، ولن يستطيع المشاركة مع الفريق لمدة شهر على أبعد تقدير.

وعن مدة الغياب فإن المهاجم البرازيلي يحتاج للعلاج والراحة لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع ما يعني تفويته لما تبقى من مباريات محلية قبل العطلة الدولية في نهاية شهر مارس المقبل.

وسيلعب النصر أمام أندية ضمك والباطن واتحاد جدة وأبها في الجولات الأربع القادمة من دوري روشن السعودي للمحترفين حتى تاريخ 14 مارس، وبعدها سيدخل منتخب السعودية في معسكر تحضيري للعب مباريات ودية دولية ضمن أجندة الفيفا.

وسيغادر تاليسكا إلى البرازيل من أجل اجراء عملية التأهيل هنالك في أحد المراكز المتخصصة بحسب بيان النادي السعودي.

ويعتبر تاليسكا هدافاً للنصر والدوري السعودي ككل هذا الموسم حيث تمكن من تسجيل 13 هدفاً ولكن غيابه عن الملاعب قد يجعل صدارته لقائمة الهدافين مهددة بوجود لاعب الشباب كارلوس جونيور الذي يمتلك 12 هدفاً والمغربي عبر الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الذي وصل إلى 11.

ويتواجد نادي النصر في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 40 نقطة متفوقاً على الاتحاد بفارق الأهداف فقط.

تصنيفات