النصر يتجاوز الطائي ويشدد الخناق على الاتحاد في دوري روشن

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال كريستيانو رونالدو بهدفه في شباك الطائي ضمن الدوري السعودي لكرة القدم - 16 مايو 2023 - twitter/@AlNassrFC
احتفال كريستيانو رونالدو بهدفه في شباك الطائي ضمن الدوري السعودي لكرة القدم - 16 مايو 2023 - twitter/@AlNassrFC
دبي-الشرق

شدد نادي النصر الخناق على الاتحاد المتصدر بعد تحقيق الفوز 2-0 على مضيفه الطائي بفضل ثنائية رونالدو وأندرسون تاليسكا ضمن الأسبوع 27 من دوري روشن السعودي مساء اليوم الثلاثاء.

دخل النصر المباراة بشكل قوي والبرازيلي تاليسكا يضيع فرصة حقيقية في بداية المباراة حيث كان وجها لوجه ولكن كرته مرت على القائم الأيمن لمرمى الطائي.

محاولات "العالمي" تواصلت بفرصة سانحة قادها تاليسكا من على الجهة اليمنى قبل أن يوزع كرة محكمة للبرتغالي كريستيانو رونالدو ليحولها هذا الأخير برأسية في الدقيقة 22، لكن الكرة كانت بين يدي حارس الطائي.

في الدقيقة 28 الكرة وصلت إلى كريستيانو من على مقربة من خط 18، ليسدد مهاجم النصر بقوة والحارس براغا يبعد الكرة بروعة إلى الركنية.

تأخر رد فعل الطائي إلى غاية الدقيقة 34 اللاعب مبينزا عندما خطف الكرة ليمهدها أمام الجزائري أمير سعيود الذي توغل داخل منطقة منطقة الجزاء ليراوغ أحد لاعبي النصر قبل أن يمرر إلى زميله موسونا، ولكنه تأخر في التسديد لتضيع فرصة سانحة للتسجيل.

مع بداية الشوط الثاني، سدد كريستيانو رونالدو بقوة لتمر كرته بجانب القائم الأيسر للحارس براغا، وعاد كريستيانو رونالدو ليهدد المرمى بعد دقائق، حتى تمكن من افتتاح النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 51.

محاولات النصر تواصلت ففي الدقيقة 58 غوستافو يوزع كرة محكمة تاليسكا، رأسية هذا الأخير تمر جانبية.

في الدقيقة 80 أخطأ مدافع الرائد حسين قاسم في التمرير، تاليسكا يخطف الكرة ليسجل الثاني للنصر وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

للمزيد حول أرقام واحصاءات المباراة:

اقرأ أيضاً:

تصنيفات