إصابة أوسبينا في مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي 14-1-2023 - ُTwitter/Alnassr

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

النصر السعودي يكشف مدة غياب الحارس أوسبينا بعد إصابته في ديربي الرياض

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

كشف نادي النصر السعودي في بيان رسمي مدة غياب حارسه الأساسي دافيد أوسبينا بعد الإصابة الصعبة التي تعرض لها أثناء ديربي الرياض المصغر أمام الشباب، في الجولة 13 من الدوري الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم السبت 14 يناير.

وأصيب أوسبينا في المباراة المنتهية بالتعادل 0/0 بكسر في أحد عظام المرفق لحظة محاولة التصدي لإحدى الكرات، بسبب سقوط خاطيء على الأرض، ليتلقى الاسعافات لبعض الوقت، قبل أن ينقل على عربة الاسعافات خارج الملعب.

وقال الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على تويتر "أوضحت نتائج الأشعة التي أُجريت للحارس دافيد أوسبينا تعرضه لإصابة بكسر في أحد عظام المرفق".

وأوضح البيان مدة غياب الحارس الدولي الكولومبي، قائلاً "سيغيب أوسبينا عن الملاعب لمدة 6 أسابيع. أمنياتنا له بالشفاء العاجل، والعودة أقوى بإذن الله".

وبهذا الخبر سيُحرم أوسبينا من الظهور في المباريات التي ستحظى بأكبر نسبة مشاهدة في تاريخ الدوري السعودي، عندما يبدأ النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" المشاركة مع الفريق، حيث حُرم خلال الجولتين الماضيتين من الدوري أمام الطائي والشباب من اللعب لأسباب قانونية تتعلق بعدد الأجانب في الفريق ومبالغ متأخرة لم يسددها النادي لأحد المحترفين.