الناشري: ثقة نونو سانتو في اللاعبين تسببت في تتويج الاتحاد

time reading iconدقائق القراءة - 2
عوض الناشري لاعب نادي اتحاد جدة - SSC/tv
عوض الناشري لاعب نادي اتحاد جدة - SSC/tv
دبي -محمود ماهر

يعتقد لاعب الوسط السعودي الشاب، عوض الناشري، أن الثقة التي منحها المدير الفني للاعبي اتحاد جدة على مدار الموسم الحالي، كانت السبب الرئيسي في التتويج بلقب دوري روشن السعودي الغائب عن خزائن النمور منذ عام 2009.

ولعب عوض الناشري عدد ضئيل من المباريات على مدار الثلاثة مواسم الماضية منذ تصعيده للفريق الأول عام 2019، حتى مجيء نونو سانتو الذي قرر إشراكه في 20 مباراة هذا الموسم من بينهم 15 مباراة كبديل.

وقال عوض الناشري، صاحب الـ 21 عاماً، في حديثه مع قناة SSC السعودية بعد انتهاء مباراة الاتحاد بالفوز على الفيحاء بنتيجة 3-0. "أبارك لجمهور الاتحاد الفوز اليوم والتتويج بلقب الدوري السعودي، هذه أول بطولة أفوز بها مع الفريق وفي كرة القدم، أحب أن أشكر والدي ووالدتي، جميع أفراد عائلة الناشري".

أضاف "أبارك للجمهور واللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي هذا الإنجاز، نستاهل التتويج هذا الموسم وأن نكون البطل".

وعن الدور الذي لعبه المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، أكد عوض الناشري أن الفريق كان بحاجة لمدير الفني كبير مثل سانتو، مضيفاً "هو مدرب كبير يمتلك جهاز فني على أعلى مستوى ويستعين بتقنيات عالية، دائماً يحب أن يخوض كل مباراة على حدى دون استباق للأحداث، يثق في جميع اللاعبين هذا هو أكثر الأمور المميزة فيه".

ختم حديثه "شرف كبير لي أن أكون جزء من هذا التتويج التاريخي للفريق، بعدما كنت ألعب كبديل معظم الوقت على مدار خمس أو ستة أعوام، الآن أنا من العناصر الأساسية التي حققت الدوري، إن شاء الله تكون مُجرد بداية".

تصنيفات