المدرب بوتر يثني على أداء تشيلسي رغم التعادل مع وست هام

time reading iconدقائق القراءة - 2
غراهام بوتر مدرب تشيلسي خلال مواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 11 فبراير 2023 - GETTY IMAGES
غراهام بوتر مدرب تشيلسي خلال مواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 11 فبراير 2023 - GETTY IMAGES
دبي- الشرق

أكد غراهام بوتر مدرب تشيلسي أن أداء فريقه أمام وست هام يونايتد، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، شهد تحسناً ملحوظاً مقارنة بالمباراة السابقة أمام فولهام (0-0)، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبلغ بوتر شبكة (بي.تي سبورت) التلفزيونية ""أردنا تحقيق الإنتصار اليوم، كان أدائنا أفضل خاصةً في الشوط الأول، هناك الكثير من الإيجابيات قد تحققت في مباراة اليوم، وخطوات التحسن واضحة مقارنة باللقاء الماضي".

وتابع: "هذه خطوة للأمام بالنسبة لنا مقارنة بالمباراة السابقة، وسيكون بوسعنا المضي قدماً.. سنتحسن وسنكسب المزيد من الخبرة".

وأضاف "لقد سيطرنا بشكل حقيقي على المباراة ولقد استقبلنا هدفاً بسهولة. هذا يمنح دفعة لجماهير (المنافس) ويجعل الأمور أصعب، لكن يجب علينا التعامل مع ذلك بشكل أفضل. ستزداد خبرتنا من هكذا موقف".

وعلق بوتر على مطالبة فريقه بركلة جزاء في آخر المباراة، قائلاً: "‏كنا نتمنى أن تحتسب لنا ولكن اليوم لم تحتسب.. تبدو لمسة يد، تحتاج لأن تسير الأمور لصالحك ولكن في الوقت الحالي لا يحدث ذلك.. هذه هي الحياة".

وأثنى مدرب البلوز على لاعبه الجديد البرتغالي جواو فيليكس الذي سجل هدف الفريق، بالقول: "‏جواو فيليكس رائع وسيتحسن معنا".

بدوره قال ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد، إنه سعيد لأن فريقه استطاع أن يتجاوز تفوق تشيلسي المبكر "لم نبدأ بشكل جيد وكانوا جيدين (تشيلسي). لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء الأساسية دفاعياً".

وتابع: "كنت آمل أن يكون يومنا هذا. لقد أخذنا هذه النقطة، وهي تحافظ على أداء أفضل قليلاً في الوقت الحالي".

وقال مويز أيضاً "إذا منحتني نقطة واحدة بعد 20 دقيقة كنت سأوافق بكل تأكيد. لم نبدأ بشكل جيد، وظهر المنافس بشكل أفضل، ولقد ارتكبنا أخطاء دفاعية بدائية".

وأكد مويز أنه "لم أشاهد لمسة اليد على سوتشيك وقرار تقنية الفيديو أيضاً لم أشاهده.. لا تنسوا هناك قرار كبير احتسب ضدنا في ستامفورد بريدج".

تصنيفات