كأس العالم للأندية في مقر إقامة القرعة بمركز محمد السادس بالرباط - 13 يناير 2022 - fifa.com

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

"الفيفا" يُحدد المباريات التي سُتقام بطنجة والرباط في "مونديال" الأندية

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء الجمعة، المباريات التي سيحتضنها ملعب طنجة الكبير، وملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، ضمن النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

وتحتضن المملكة المغربية النسخة القادمة من كأس العالم للأندية، خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح من فبراير القادم إلى 11 منه.

وأكد "الفيفا" عبر موقعه الرسمي، أن ملعب طنجة الكبير، سيحتضن مباراة الافتتاح بين الأهلي المصري وصيف بطل إفريقيا، وأوكلاند سيتي حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا في 01 فبراير القادم.

كما أكد الاتحاد الدولي أن ملعب طنجة الكبير، سيكون مسرحاً للمواجهة التي تجمع بين سياتل ساوندرز بطل الكونكاكاف (أمريكا الشمالية)، بالفائز من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي في 04 فبراير المقبل.

فيما ستجمع المقابلة الأخيرة ضمن "الدور النصف النهائي" بملعب طنجة الكبير، بين نادي فلامنغو البرازيلي والفائز في مواجهة الوداد الرياضي بطل إفريقيا والهلال السعودي بطل آسيا في 07 من فبراير.

ويحتضن ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في 04 من فبراير القادم، مواجهة الوداد والهلال السعودي.

كما يستضيف ملعب مولاي عبد الله بالرباط لقاء ريال مدريد الإسباني والفائز من لقاء سياتل ساوندرز والمتأهل عن مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي في 08 من فبراير.

في حين أن العاصمة الرباط، ستكون مسرحاً لمباراة تحديد صاحب المركز الثالث، ولقاء النهاية في 11 من فبراير.

وأجريت صباح الجمعة، بمركز محمد السادس بالمعمورة ضواحي الرباط، مراسم قرعة كأس العالم للأندية، بحضور كل من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وباتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية "كاف".

كما حضر فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فضلا عن ممثلي الأندية المشاركة في “الموندياليتو”.