الفوز بدوري الأبطال لن يبدّد "خيبة" غوارديولا من ممثلته المفضلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوليا روبرتس تلتقط صورة سيلفي على ملعب "أولد ترافورد" - 27 نوفمبر 2022 - Getty Images
جوليا روبرتس تلتقط صورة سيلفي على ملعب "أولد ترافورد" - 27 نوفمبر 2022 - Getty Images
دبي-الشرق

أدلى بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، بتصريحات مفاجئة بعد تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على لايبزيغ الألماني 8-1 في مجموع مباراتي دور ثمن النهائي.

غوارديولا أشار إلى أن فوزه بلقب دوري الأبطال، لن يمحو ألمه لعدم لقائه المملثة الأميركية جوليا روبرتس، وهو من أبرز المعجبين بها، لكنها "حطّمت قلبه" في عام 2016، بحسب موقع إذاعة "مونتي كارلو".

وأضاف: "حتى لو فزت بدوري الأبطال، فلن يكون ذلك مشابهاً لخيبة الأمل التي شعرت بها. إذا فزت بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، فسأبقى فاشلاً. ثمة ثلاثة أشخاص يشكّلون نموذجاً لي في حياتي، (هم) مايكل جوردان، تايغر وودز وجوليا روبرتس".

وتابع: "جوليا روبرتس أتت إلى مانشستر قبل سنوات، ليس في تسعينات (القرن العشرين) عندما كان السير أليكس (فيرغسون) يفوز بالألقاب، ولكن في فترة كنا فيها أفضل من يونايتد، في هذه السنوات الأربع أو الخمس الأخيرة".

وزاد المدرب الإسباني: "ذهبت لزيارة مانشستر يونايتد، ولم تأتِ لرؤيتنا. لذلك حتى لو فزت بدوري أبطال أوروبا، فلن يُقارن ذلك بواقع أن جوليا روبرتس أتت إلى مانشستر ولم تزرنا. حتى لو فزت بدوري الأبطال، لن يُقارن ذلك بخيبة الأمل التي شعرت بها".

الممثلة الأميركية زارت ملعب "أولد ترافورد" في نوفمبر 2016، وتابعت تعادل مانشستر يونايتد مع وست هام 1-1، حين كان البرتغالي جوزيه مورينيو يدرب "الشياطين الحمر"، والذي طُرد خلال تلك المباراة.

روبرتس كانت حضرت المباراة مع زوجها المصوّر السينمائي دانيال مودر، وأبائهما الثلاثة، الذين يُعتقد بأنهم يشجعون مانشستر يونايتد.

نزلت جوليا إلى أرض الملعب مع أسرتها بعد المباراة، والتقت بالنجم السابق في النادي واين روني، وزوجته كولين، ولاعب خط الوسط السابق في مانشستر يونايتد مايكل كاريك.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات