الفتح يخطف تعادلاً ثميناً من أبها في الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة لاعبي أبها بهدف اللاعب عبدالله الزوري في شباك الفتح - 10 مارس 2023 - twitter/abhaFC
فرحة لاعبي أبها بهدف اللاعب عبدالله الزوري في شباك الفتح - 10 مارس 2023 - twitter/abhaFC
دبي-روشنالشرق

خطف نادي الفتح تعادلاً ثميناً من ملعب مضيفه أبها 2-2، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب مباريات الأسبوع 20 من دوري روشن السعودي.

وسجل هدفي أصحاب الأرض كل من اللاعب عبدالله الزوري وزميله الإكوادوري فيليبي كايسيدو، في حين سجل هدفي الضيوف، المهاجم المغربي مراد باتنا من نقطة الجزاء في مناسبتين.

وبهذا التعادل رفع أبها رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن مناصفةً مع الاتفاق والفيحاء، في حين بات رصيد الفتح 32 نقطة في المركز السادس.

ولم يتذوق أبها طعم الفوز في مبارياته الأربع السابقة، التي مُني خلالها بالهزيمة، قبل أن يكتفي بالتعادل مع الفتح، وبذلك ضياع النقاط الثلاث للمرة الخامسة توالياً.

ودخل أبها في أجواء المواجهة منذ البداية، بعد أن نجح في هز شباك الفتح في الدقيقة 11 بواسطة لاعبه عبدالله الزوري، قبل أن يُضيف الإكوادوري فيليبي كايسيدو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، لينتهي شوط المباراة الأول لصالح أبها بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني هز المغربي مراد باتنا شباك أصحاب الأرض من نقطة الجزاء في الدقيقة 50، مُقلصاً النتيجة، ما رفع من وتيرة اللقاء في الدقائق المتبقية.

 

وفي الوقت الذي كان جمهور أبها ينتظر صافرة الحكم للاحتفال بفوز ثمين، أعلن الحكم عن ركلة جزاء ثانية للفتح في الدقيقة 90+6، انبرى لها المهاجم المغربي مراد باتنا، مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

تصنيفات