الغواصات الصفراء تُغرق ريال مدريد في الليجا بثنائية

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيرارد مورينو خلال تسجيله الهدف الثاني في شباك كورتوا ضمن مواجهة فياريال وريال مدريد - reuters
جيرارد مورينو خلال تسجيله الهدف الثاني في شباك كورتوا ضمن مواجهة فياريال وريال مدريد - reuters
دبي-الشرق

سقط نادي ريال مدريد للمرة الثانية في الدوري الإسباني هذا الموسم بخسارته بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه فياريال على ملعب لاسيرميكا في إطار الجولة الـ16، ليهدي غريمه برشلونة فرصة الانفراد بالصدارة عندما يواجه أتلتيكو مدريد.

وظهر ريال مدريد بوجه متواضع من الناحية الفنية مع العديد من الأخطاء، مع مطلع الشوط الثاني ارتكب المدافع الفرنسي فيرلان مندي خطأ في تمرير الكرة ليخطف لاعبو فياريال الكرة في هجمة معاكسة أنهوها في الشباك بقدم جيرمي بينو وهذا رغم محاولة ميندي العودة واخراج الكرة ولكن اصطدمت فيه وسكنت الشباك.

بعدها تمكن نادي ريال مدريد من تعديل النتيجة بواسطة كريم بنزيمة من علامة الجزاء عقب الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد ولكن تفوق النادي الملكي لم يستمر مطولاً.

بعدها بثلاث دقائق تمكن نادي فياريال من استعادة الأسبقية بواسطة جيرارد مورينو ومن علامة الجزاء أيضاً ليستمر تفوق الغواصات الصفراء إلى غاية نهاية المباراة رغم وجود العديد من الفرص التي أتيحت لأشبال المدرب كيكي سيتيين.

وبعد هذه الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عند حاجز الـ38 نقطة في حين ارتفع رصيد فياريال إلى النقطة الـ27 في المركز الخامس، وسيلتقي الفريقان في دور الـ16 ضمن مسابقة كأس ملك إسبانيا يوم الـ19 يناير الجاري على ملعب لاسيراميكا أيضاً.

تصنيفات