العودة للحب الأول.. ليدز يهدد خطط برايتون للتعاقد مع ميلنر

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيمس ميلنر لاعب ليفربول  - REUTERS
جيمس ميلنر لاعب ليفربول - REUTERS
دبي-الشرق

يُفكر لاعب الوسط الإنجليزي المُخضرم، جيمس ميلنر، في العدول عن فكرة الانضمام لصفوف نادي برايتون خلال الميركاتو الصيفي 2023، لتلبية نداء "الحب الأول"، ليدز يونايتد، الذي طلب منه العودة لإنهاء مسيرته الكروية بين صفوفه، حال تمكن من البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ولا يزال برايتون يقود سباق التعاقد مع نجم وسط ليفربول الذي سينتهي عقده في شهر يونيو المقبل بعد مسيرة طويلة امتدت لأكثر من 8 أعوام منذ رحيله عن صفوف مانشستر سيتي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن الأخبار التي تفيد بأن ميلنر قد وقع تقريباً على عقد انضمامه لصفوف برايتون سابقة لأوانها بعض الشيء، رغم ثقة إدارة النادي الملقب بـ "النوارس" من حرص اللاعب صاحب الـ 37 عاماً على الانضمام لصفوفه.

لكن المصدر ذاته أشار إلى أن ميلنر لم يتخذ قراراً كاملاً بشأن مستقبله غير الواضح بعد، حيث ترغب إدارة ليفربول كذلك في تمديد عقده لمدة سنة واحدة بتوصية من المدرب يورغن كلوب.

لكن فكرة البقاء في ليفربول ليست مطروحة بسبب تراجع مشاركاته كلاعب أساسي مع تغيير مركزه في الوسط بصفة مستمرة إلى الظهير الأيسر.

لهذا السبب ستكون العودة العاطفية إلى الفريق الذي نشأ وترعرع فيه قبل 20 سنة من الآن "ليدز يونايتد" أمر محتمل، لا سيما لو نجح النادي الملقب بـ "الليلي وايتس" في النجاة من الهبوط، حيث يدخل منافسة شرسة حالياً مع ليستر سيتي وإيفرتون ونوتنغهام فورست على المركز ال17.

وتدرج ميلنر في ليدز عندما كان مراهقاً، ولديه علاقة وطيدة مع نادي مسقط رأسه، والذي غادره إلى نيوكاسل يونايتد في عام 2004 بسبب الأزمة المالية التي ضربت النادي ودفعته نحو بيع جميع نجومه أمثال لوكاس راديبي وأيان هارت ومارك فيدوكا وهاري كيويل وأوليفييه داكورت وجاري كيلي وجوناثان ويدغيت وريو فرديناند - جميعهم اعتزلوا-.

وقالت ديلي ميل في نهاية تقريرها عن اللاعب الدولي السابق "يبدو أن ليدز إذا تمكنوا من البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد ينتقل ميلنر إلى هناك في الصيف".

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات