الصفاقسي يتأهل إلى مرحلة التتويج والترجي يخطف الصدارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشكيلة النادي الصفاقسي خلال مباراة أمل حمام سوسة بالدوري التونسي - 5 فبراير 2023  - twitter/@CSSofficiel
تشكيلة النادي الصفاقسي خلال مباراة أمل حمام سوسة بالدوري التونسي - 5 فبراير 2023 - twitter/@CSSofficiel
دبي- زياد عطية

حسم النادي الصفاقسي تأهله إلى مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم بشق الأنفس، بفوزه 2-0 على ضيفه هلال الشابة أمام جمهوره الكبير في ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وسجل أشرف الحباسي الهدف الأول للنادي الصفاقسي من مخالفة مباشرة في الدقيقة 42، ثم أضاف أمين الله الحبوبي الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وأنهى النادي الصفاقسي المرحلة الأولى من الدوري التونسي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بالتساوي مع فريقي الملعب التونسي والنادي البنزرتي، لكنه استفاد من أفضلية المواجهات المباشرة بين الفرق الـ3.

وخطف الترجي الرياضي المركز الأول في المرحلة الأولى من المجموعة الأولى بفوزه على أمل حمام سوسة 2-0، بفضل ثنائية معتز الزدام من تسديدة قوية رائعة في الدقيقة 53، ثم أضاف محمد أمين بن حميدة الهدف الثاني في الدقيقة 84.

واستفاد الترجي الرياضي من الخسارة المفاجأة للنجم الساحلي على ملعبه ضد النادي البنزرتي 2-0. ليحتل الصدارة برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين على النجم الساحلي، وينجح في الوصول إلى مرحلة التتويج.

وفي منافسات المجموعة الثانية، حسم الاتحاد المنستيري المركز الأول برصيد 29 نقطة بفوزه على مستقبل الرجيش 2-0، واستفاد من تعادل اتحاد بن قردان 2-2 مع مستقبل سليمان.

تصنيفات